برلمانية تطالب بسرعة تنفيذ عقوبة عدم ارتداء الكمامة


الجمعة 13 نوفمبر 2020 | 02:00 صباحاً
مالك عبدالله

علقت الدكتورة ماجدة نصر، عضو مجلس النواب، على تشديدات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية خاصة مع بداية فصل الشتاء، قائلة: "كورونا لسا منتهتش والناس لازم تعرف أن الفترة اللي جاية هتكون في غاية الخطورة ولازم كلنا نكون على قدر المسئولية". 

وأكدت "نصر"، أن الموجة الثانية ستكون أشد خطورة واكثر فتكا من الموجة الأولى لفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى ضرورة تنفيذ عقوبة عدم ارتداء الكمامة في الأماكن العامة. 

وأضافت عضو مجلس النواب، أن العالم أجمع يمر بفترة حرجة خاصة مع بداية فصل الشتاء الذي ينتشر فيه عدد من الفيروسات، لافتة إلى ضرورة توخي الحذر من الجميع حتى تمر هذه الفترة مرور الكرام دون أي خسائر. 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد تفقد بعد ظهر اليوم الجمعة مشروعات تطوير المحاور والكباري بمحافظتي القاهرة والجيزة. 

وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس تفقد اليوم الجمعة، سير الأعمال التنفيذية للمخطط الشامل لإعادة تأهيل وتنمية منطقة المتحف المصري الكبير بمحافظة الجيزة وتحقيق الربط مع هضبة الأهرامات، وكذلك توسعة طريق الواحات وتطوير تقاطعاته مع المحاور الرئيسية الأخرى.

وشدد الرئيس السيسي، علي الالتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا خاصة مع بداية دخول فصل الشتاء وبدء الموجة الثانية من انتشار الفيروس وذلك حفاظا على سلامة كافة العاملين بالمواقع الإنشائية المختلفة.