العضو المنتدب لشركة "IGI العقارية": تسهيلات في السداد حتى 8 سنوات بمشروع "أشجار ريزيدنس" فى مدينة 6 أكتوبر


الاربعاء 11 نوفمبر 2020 | 02:00 صباحاً
سارة السويفي

أكد المهندس شريف مصطفى، العضو المنتدب لشركة «IGI العقارية»، أن مشروع «أوك بارك» فى مدينة السادس من أكتوبر العديد من المزايا حيث يقدم ثلاثة نماذج مختلفة من المبانى جمیعها مجهزة بالمصاعد؛ لتلبية مختلف الاحتياجات وإرضاء أذواق العملاء والتى تتجه خلال المرحلة الراهنة بالشكل الأكبر إلى الوحدات الأصغر حجمًا.

 وأضاف شريف مصطفى، أن المشروع يقدم أحدث النظم المتبعة فى المشروعات السكنية الحديثة والتى تمثل أهمية كبرى لمقتنى الوحدة، وذلك لإمكانية التحكم بأنظمة الوحدة السكنية من الموبايل عن طريق أحدث التقنيات التكنولوجية وهى خاصية السمارت هوم لكى يستطيع العميل التحكم عن طريق تطبيق فى هاتفه الذكى عن بعد فى أبسط تفاصيل منزله، فسيتمكن العميل من التحكم فى كاميرات المراقبة بمنزله فى جميع الأوقات؛ لضمان أعلى معايير الأمن والسلامة لأفراد أسرته مما يضمن بيئة آمنة للأسر المقيمة.

 وهذا فضلًا عن إمكانية التحكم فى الإنارة، الأجهزة الكهربائية بدءًا من شاشات التلفاز وأجهزة التكييف ووصولًا لأجهزة المطبخ الكهربائية، فتح وغلق ستائر المنزل، التحكم فى درجة حرارة المنزل، بالإضافة إلى الكثير من الخواص الأخرى.

وأؤكد هنا أن الشركة تركز فى هذا المشروع على إتاحة الخدمات الرئيسية التى يحتاج إليها قاطنوه، حيث يحتوى المشروع على مجموعة متفردة من الخدمات كتخصيص منطقة للأطفال وحمام سباحة لخدمة السكان فضلًا عن مساحات شاسعة من اللاند سكيب، لاسيما أن نسبة البناء بالمشروع لا تتعدى الـ20% من إجمالى مساحة المشروع والمقدرة بـ 21 فدانًا.

كما أن المشروع يتسم أيضًا بموقعه الاستراتيجى وسط طريق الواحات، بما يسهل الوصول للعديد من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائرى وطرق الفيوم والواحات ودهشور وفوكا، وكذلك المناطق التجارية الرئيسية مثل مول مصر ومدينة الإنتاج الإعلامى ودريم لاند وجامعة زويل والقرية الأوليمبية. 

وأشار شريف مصطفى، إلى أن الشركة أطلقت فى الفترة الأخيرة مشروع «أشجار ريزيدنس» وهو المرحلة الأخيرة من «حى الأشجار» فى مدينة 6 أكتوبر، وهو عبارة عن وحدات سكنية بنظام النصف تشطيب تبلغ 210 وحدات سكنية بمساحات متنوعة تبدأ من 140مترًا وحتى 220 مترًا، وتقدم الشركة من خلاله تسهيلات متعددة ومختلفة بأنظمة سداد تصل إلى 8 سنوات، فهو يضم مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية التى يحتاجها العملاء، وسوف يتم الانتهاء من المشروع بالكامل خلال 4 سنوات. كما تم التعاقد مع شركة LMS للبناء للبدء فى الأعمال الإنشائية بمشروع أشجار ريزيدانس وتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع، حيث تبلغ القيمة التقديرية للأعمال المتعاقد عليها 60 مليون جنيه مصرى. 

وبالنسبة لمنطقة غرب القاهرة، أكد شريف مصطفى،  أنها تشهد طفرة كبيرة سواء على مستوى الخدمات أو المشروعات، وأصبحت محط أنظار لكثير من المطورين العقاريين لما تمتلكه من خدمات طرق وامتدادات جديدة لبعض المدن منها مدينة الشيخ زايد وسفنكس الجديدة فضلًا عن المتحف الكبير، والذى سيساهم فى جذب عدد كبير من السياح إلى هناك، كما يضيف مطار سفنكس وبعض الخدمات التجارية الأخرى قيمة إضافية فى تلك المناطق مما يجعلها فى الفترة القادمة عاصمة مصر السياحية.