«إسكن وقسط».. مبادرة «معمار المرشدى» فى «سيتى سكيب»


الاثنين 09 نوفمبر 2020 | 02:00 صباحاً

قال حسين أبو الفتوح، الرئيس التجارى، وممثل المالك بـ«معمار المرشدى»، إن الشركة تسوق مشروع «زهرة» بالساحل الشمالى، والمقام على مساحة 900 فدان، بجوار مشروع هاسيندا ومدينة العلمين الجديدة.

وأضاف «أبو الفتوح»، أن المشروع ينفذ على 6 مراحل مختلفة، وتبدأ الشركة تسليم المرحلة الأولى منها خلال 4 سنوات، ويحتوى على 4 فنادق سياحية، كما يضم مناطق تجارية متميزة وحمامات سباحة ومناطق ترفيهية.

وأوضح أن الشركة تقدم خلال معرض سيتى سكيب مبادرة جديدة  باسم «أسكن وقسط»، بمشروعها «قطامية جيت»، حيث تم البدء فى تنفيذ المشروع، على أن تسلم الوحدات فورى من خلال سداد 15% مقدم، بالإضافة إلى وديعة الصيانة والباقى على سنوات.

وأكد الرئيس التجارى للشركة، أن «معمار المرشدى» تقدم مشروعات كبرى فى مناطق مختلفة بالقاهرة، تركزت فى منطقة المعادى والقطامية، علاوة على مشروعات فى مدينة نصر والسادس من أكتوبر.

وأضاف «أبوالفتوح» أن الشركة تعتزم بدء تسليم مشروع «لاك فرونت» بمدينة السادس من أكتوبر خلال الربع الأول من العام ٢٠٢١، لافتًا إلى أنه تم إنجاز نحو ٨٠% من إنشاءات المشروع، كما تنفذ الشركة مشروع «لاك فرونت» سكنى ويضم مولًا تجاريًا وخدمات مميزة بتكلفة استثمارية تقدر بنحو ٢.5 مليار جنيه.

وأشار إلى أن «معمار المرشدى» تنفذ أيضًا مبنى إدارى وآخر طبى بمساحات صغيرة فى القطامية، ومن المقرر تسليم قطامية بيزنس جيت، وقطامية ميديكال جيت خلال ثلاث سنوات.

وأكد أن مشروع «سكاى لاين»، ويقام على مساحة ٢٠٠ ألف  متر مربع بالقطامية، يضم أكبر مجمع سينمات وهايبر ماركت ومتاجر ومناطق مفتوحة وخدمات ومناطق ترفيهية.