«كورنر ستون» تطرح «The Curve» العاصمة بآجال سداد تصل إلى 9 سنوات خلال «سيتى سكيب»


الاثنين 09 نوفمبر 2020 | 02:00 صباحاً

تطرح شركة كورنر ستون للتطوير العقارى عروضًا مميزة ومبتكرة على وحدات مشروعها  The Curve بالعاصمة الإدارية الجديدة بمعرض سيتى سكيب مصر، والذى انطلقت فعاليته فى الرابع من نوفمبر ويستمر حتى السابع من نوفمبر الجارى بمركز مصر للمعارض الدولية .

وأشاد المهندس أشرف بولس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كورنرستون للتطوير العقارى بالإجراءات الاحترازية المشددة المتبعة من شركة انفورما العالمية المنظمة لمعرض سيتى سكيب مصر للحفاظ على سلامة وصحة الشركات والزائرين والحد من انتشار فيروس كورونا، بما يزيد من طمأنة الشركات والزائرين خاصة أن معرض سيتى سكيب حدث عقارى ضخم يتنظره المهتمون بالقطاع بصورة سنوية .

وأضاف أن نجاح عدد من المعارض فى الأشهر الماضية مثل le Marche ، والأهرام العقارى وأيضًا مهرجان الجونة يعكس نجاح تطبيق الإجراءات الاحترازية ووعى المواطنين وثقافتهم وهو الأمر الذى يبشر بتحقيق النجاح المتوقع لمعرض سيتى سكيب .

وأشار إلى أن الشركة تقدم عروضًا استثنائية خلال المعرض للعملاء منها  هدايا تتمثل فى باقات شرائية للأجهزة الكهربائية بمعنى إذا قام عميل بشراء وحدة بسعر 2 مليون جنيه فيحصل على باقة بشراء أجهزة كهربائية بقيمة 60 ألف جنيه، وإذا كان سعر الوحدة 3 ملايين جنيه يحصل على باقة بشراء أجهزة بـ 80 ألف جنيه .

وأضاف أن الشركة تقدم أجل سداد طويلًا ومتوازنًا لوحدات مشروع The   Curve  تصل إلى 9 سنوات، خلال فترة المعرض فقط فى حين تتراوح آجال السداد بالمشروع بين 5 و6 إلى 8 سنوات .

كما تقدم الشركة هدايا خاصة لشركائها من المسوقين العقاريين؛ لتحفيزهم على تحقيق المستهدف، وابتكار آليات جديدة تتواكب مع تميز الشركة وتسهم فى تحقيق قيمة مضافة للسوق .

وحصلت  شركة  كورنر ستون للتطوير العقارى مؤخرًا على القرار الوزارى لمشروع The Curve بالعاصمة الإدارية الجديدة، وجارٍ الحصول على التراخيص تمهيدًا لبدء التنفيذ قريبًا.

ويقع The Curve فى موقع مميز بالحىR8  بالعاصمة الإدارية بجوار  النهر الأخضر مباشرة، وبالقرب من محور محمد بن زايد والمطار والقصر الجمهورى والوزارات.

وقال المهندس أشرف بولس إن نسبة البناء بالمشروع 18%، وهى أقل من المسموح به (وهو 22.5%)، كما يضم المشروع خدمات مثل مول تجارى ومبنى إدارى ومساحات خضراء واسعة ولاند سكيب.

وأضاف أنه سيبدأ تسليم المشروع نهاية 2023، وتتراوح مساحات الوحدات بين80 و320 مترًا مربعًا تستحوذ على نسبة 70% من إجمالى الوحدات والمساحات بين 80 و200 متر مربع، وهو ما يتواكب مع طلب الشريحة الكبرى من العملاء.

وتابع «كما أن التصميمات الخاصة بالمشروع تم وضعها بواسطة أحد أكبر المكاتب الاستشارية فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية والمهندس المعمارى المصرى ياسر البلتاجى، كما يضم المشروع خدمات تجارية وإدارية وثقافية ورياضية» .

وأطلقت كورنر ستون أعمالها فى السوق المصرى مستندة إلى محفظة مشروعات عقارية متنوعة تستهدف تنفيذها فى المدن العمرانية والساحلية، وترتكز على أسس قوية لترسيخ اسمها بين الشركات العقارية الرائدة فى مصر خلال السنوات القليلة المقبلة.

ويأتى فى مقدمة هذه الركائز الخبرات الدولية والمحلية العريضة لأعضاء مجلس إدارة الشركة التى تغطى المجالات ذات الصلة بالاستثمار العقارى، وهى المقاولات ومواد البناء والخرسانات والديكور، مما يؤهل الشركة لتقديم منتجات مبتكرة للعملاء.

وأضاف بولس أن كورنرستون تتمتع بملاءة مالية قوية تعزز من قدراتها على تنفيذ مشروعات راقية تستند إلى أفضل معايير التصميم والبناء الحديث، فضلًا عن الالتزام بجداول التسليم.

وكشف أن رأس المال المرخص به لشركة كورنرستون للتنمية العقارية مليار جنيه، مشيرًا إلى المحاور الرئيسية لخطة الشركة، وهى التوسع فى المشروعات العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة التى تقود قاطرة التنمية فى مصر، بالإضافة إلى دراسة فرص واعدة بالمدن الساحلية، ولاسيما العلمين الجديدة والعين السخنة.