خصومات تصل إلى 43% على الكاش بمشروعات «وادى دجلة» خلال «سيتى سكيب»


الاثنين 09 نوفمبر 2020 | 02:00 صباحاً

قال عماد عاطف المدير التنفيذى لقطاع تطوير الأعمال بمجموعة وادى دجلة، إن شركته تحرص دائمًا على التواجد فى معرض «سيتى سكيب» من خلال تقديم باقة من العروض الخصومات الخاصة لزوار جناحها، موضحًا أنها تقدم خصمًا على الكاش يصل إلى 43% على جميع مشاريعها خلال المعرض، بجانب التقسيط حتى 12 سنة، وكذلك يمكن للعملاء الحصول على خصم يصل إلى 20٪ فى حال سداد 50% من قيمة الوحدة مقدمًا، على أن يتم سداد باقى ثمن الوحدة على فترات تمتد الى 10 سنوات.

وأضاف «عاطف» فى تصريحات خاصة لـ«العقارية» أن مجموعة «وادى دجلة» أتاحت عرضًا طوال فترة المعرض بمقتضاه يحق لعملائها طوال أيام المعرض الاستفادة من خصم 5% أو سنة إضافية على فترة السداد وذلك على طرق السداد العادية، هذا إلى جانب العروض الخاصة الإضافية لأعضاء أندية وادى دجلة. 

أما فيما يتعلق بمشروع «برومينيد نيو كايرو»، فأكد أن الشركة تتيح حجز الوحدات به ودفع أول قسط عند الاستلام وذلك خلال العام بعد المقبل 2022، لافتًا إلى أن مشروع «برومينيد نيو كايرو»، يتميز بموقعه الاستراتيجى بقلب القاهرة الجديدة، حيث يبعد 5 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية، والمنطقة التجارية لشارع التسعين كما يبعد نفس المدة من نادى وادى دجلة اللوتس، بجانب قربه من المعادى ومصر الجديدة، حيث لا يبعد عنهما سوى 20 دقيقة فقط، ومن المقرر أن يتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب أو بدون تشطيب حسب اختيار العميل.

وأوضح أن المشروع يتكون من شقق سكنية بمساحات متنوعة وذلك على إجمالى 140 ألف متر مربع بسعة 1000 وحدة سكنية، ويقدم العديد من الخدمات منها (جيم، تراك، حمامات سباحة، منتجع صحى، ملاعب إسكواش، وجراجات خاصة تحت الأرض) كما أنه يطل على المنطقة التجارية The Hub  by The Waterway ، وذلك بتكلفة استثمارية مليار ومائة ألف جنيه.

هذا وقامت الشركة بتسليم عدد من المشروعات بالكامل وهى (مارينا وادى دجلة) بالعين السخنة، وهو باكورة مشروعات وادى دجلة العقارية الذى تم البدء فى إنشائه عام 2005 ويتكون من 4 مراحل وتم الانتهاء من تسليم كامل وحداته للعملاء.

كذلك مشروع تيجان زهراء المعادى الذى يقع بمنطقة زهراء المعادى، ويضم 30 برجا سكنيًا بإجمالى أكثر من 1700 وحدة سكنية على مساحة ما يقرب من 80 ألف متر مربع والذى تم تسليمه بالكامل عام 2014 بالاضافة الى مشروع ريڤر ووك بالتجمع الخامس ومشروع بلومار سيدى عبد الرحمن بالساحل الشمالى وغيرها من المشروعات الناجحة التى ترضى مختلف الأذواق. 

ومن المقرر أن تقوم الشركة بتسليم 5 مشروعات خلال العام المقبل 2021 منها ما سيتم تسليمه بالكامل ومنها ما سيتم تسليم بعض المراحل منه، على أن يشهد نفس العام إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع مورانو العين السخنة.