أخبار عاجلة

«مصر إيطاليا العقارية»: 3 مشروعات كبرى للشركة بالقاهرة الجديدة

«مصر إيطاليا العقارية»: 3 مشروعات كبرى للشركة بالقاهرة الجديدة

قال محمد هانى العسال الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لـ«مصر إيطاليا العقارية»: نفذت الشركة مشروع «لانوفا فيستا» على مساحة 40 فدانًا بالقاهرة الجديدة، بإجمالى 131 وحدة تم تصميمها على الطراز الإيطالى، وقد تم الانتهاء من تنفيذه بالكامل وسُكن بالفعل من قِبل العملاء، ويتميز بمساحات خضراء تلبّى رغبات محبى الطبيعة وتغطى 90% من مساحته.

وتابع خلال حوار له مع "العقارية": يقام مشروع «جاردن 8» على مساحة 22 ألف متر مربع، وتم الانتهاء من تنفيذه بالكامل، وتم افتتاح جزء منه على أن يتم افتتاحه بشكل كامل قبل نهاية العام الجارى.

أما بالنسبة لـ«كايرو بيزنس بارك» فقد بدأنا فى تسليم المرحلة الأولى منه، ويعتبر هو أول مجمع إدارى متكامل فى القاهرة الجديدة، على مساحة 18 فدانًا، ويتكون من 42 مبنى إداريًا بمساحات مختلفة تناسب جميع الشركات، كما يضم فندق «هيلتون جاردن إن» المخصص لإدارة الأعمال، والذى يحتوى على 130 غرفة تشمل غرفًا لاستقبال الاجتماعات، بالإضافة إلى منطقة سنترال بارك، والتى تطل على بحيرة كبيرة والعديد من المناظر الطبيعية، وبنية تحتية ذكية من الاتصالات وشبكة الإنترنت .

ويطبق المشروع أنظمة حماية ومراقبة مركزية، وأنظمة بوابات الدخول الآلية، ويحتوى على أكبر موقف سيارات مستقل تحت الأرض فى أى مشروع إدارى.

موضوعات متعلقة