فى احتفالية ضخمة.. «ماستر جروب» تعلن عن فتح باب الحجز بـ «City Oval» العاصمة الجديدة


الاربعاء 04 نوفمبر 2020 | 02:00 صباحاً
صفـــــاء لــويس

احتفالية ضخمة نظمتها «ماستر جروب» للإعلان عن البدء فى تسويق City Oval»» ثانى ابتكاراتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذى يعد واحدًا من أهم المشروعات بهذه البقعة الواعدة التى تمثل علامة مضيئة فى تاريخ العمران المصرى، وذلك فى ظل مخططها الطموح بأن تكون فى مصاف أكبر 5 شركات عاملة بالسوق العقارى. 

الاحتفالية حضرها عدد كبير من القائمين على «ماستر جروب» وعلى رأسهم السيد محمد لاشين رئيس مجلس الإدارة، والسيد محمد الخولى رئيس قطاع التسويق، والسيد طارق الجداوى مدير إدارة المبيعات بالمجموعة، وأحياها المطربة اللبنانية كارول سماحة والمطرب اللبنانى بافو، اللذان تألقا وأديا مجموعة من أروع أغانيهما احتفالًا بالإعلان الرسمى عن مولود مشروع عمرانى جديد.

من جانبه قال محمد لاشين رئيس مجلس إدارة «ماستر جروب»، إن المجموعة تم تأسيسها عام 2015، وكانت البداية بشركة ماستر للاستثمار العقارى، التى حققت نجاحات كبيرة بالسوق من خلال عدد من المشروعات بمنطقتى العين السخنة والعاصمة الإدارية، بجانب شركة EG كابيتال للمقاولات، وشركة أخرى تعمل فى الاستثمار السياحى.

وأكد أن الشركة لديها إيمان كبير بالعاصمة الإدارية الجديدة ولذلك توجهت للاستثمار فيها من خلال مشروعين هما The City  وCity Oval، موضحًا أن «ماستر جروب» تستهدف المشاركة فى منظومة الحكومة المصرية المتعلقة بتصدير العقار إلى الخارج، حيث تمتلك مجموعة من المقرات التابعة لها بعدد من الدول، بإنجلترا، والإمارات وغيرها. 

وقال إن«City Oval»  يعتبر أحد المشروعات الاستثنائية بالعاصمة الإدارية، لكونه يدعم استراتيجية الشركة المستقبلية فى تنفيذ العديد من المشروعات العمرانية المستدامة، مشيرًا إلى أنه عبارة عن «MIX» بين الـOval Sheep  وEnglish Modern، وأعرب عن سعادته بإطلاق هذا المشروع المستوحى من الطبيعة الإنجليزية التى تمتاز بالسكينة والهدوء، مؤكدًا أن المجموعة ستقدم من خلاله مفهومًا جديدًا فى مجال التطوير العقارى.

وأوضح أن «سيتى أوفال» هو أول مشروع سكنى بالعاصمة يتم تدشينه على ربوة ترتفع لنحو 12 مترًا عن سطح الأرض، مما يعطيه جاذبية وإطلالة فريدة من نوعها على عدد من المناظر الطبيعية والمبانى المبهرة بالعاصمة، لافتًا إلى أن حجم استثماراته الإنشائية تصل إلى 3.8 مليار جنيه، بمستهدفات بيعية كلية 6 مليارات جنيه، وأوضح أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات به مليار جنيه خلال العام المقبل 2021.

وأشار رئيس مجلس إدارة «ماستر جروب» إلى أنه على الرغم من حداثة الشركة فى السوق المصرى، إلا أنها استطاعت تحقيق نجاحات كبيرة على أرض الواقع، مؤكدًا أن أحد أهم أولوياتها تلبية متطلبات العملاء، وتوفير سكن يحقق كل طموحاتهم من خدمات متكاملة ومناظر خلابة تجعلهم يشعرون بالسعادة .

وأضاف أن تاريخ الشركة بالسوق المصرى يمتد لخمس سنوات، وكان  أول مشروعاتها هو «ذا سيتى» بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 54 فدانًا، بأحد أكثر الأماكن تميزًا وقربًا من المحاور الرئيسية، بإجمالى استثمارات تصل إلى 4.5 مليار جنيه، موضحًا أنه تم إنجاز ما يقرب من 40% من الأعمال الإنشائية به، بعد أن نجحت فى تسويق ما يزيد على 70% من وحداته.

وأشار إلى أن الشركة أطلقت خلال عام 2019 مشروعها السياحى، والثانى فى قائمة مشروعاتها «Ibiza chillout» بالعين السخنة بإجمالى استثمارات تصل إلى 1.2 مليار جنيه، وذلك على مساحة 28 فدانًا، مؤكدًا الانتهاء من تسويق المرحلة الأولى منه بالكامل.

من ناحيته قال محمد الخولى رئيس قطاع التسويق بالمجموعة، إنه تم تصميم «City Oval»، على شكل بيضاوى لمخاطبة فئة معينة من العملاء، وذلك باستثمارات إنشائية تبلغ نحو 3.8 مليار جنيه، ومستهدفات بيعية إجمالية 6 مليارات جنيه، مضيفًا أن«City Oval»  هو المشروع الثانى للشركة داخل العاصمة الإدارية، وذلك ضمن خطتها التوسعية بهذه البقعة الواعدة التى تعد من  الوجهات الاستثمارية المميزة، سواء للمستثمرين المحليين أو العرب والأجانب.

وأكد أن هذه النوعية من المشروعات تمثل إضافة قوية للمجموعة لتعميق جذورها بمجال التطوير العقارى فى مصر، وذلك ترسيخًا لأهدافها التى تحمل شعارThe power of deep roots ، لافتًا إلى أن المشروع يتضمن العديد من المزايا والخدمات، بالإضافة إلى عدد كبير من النماذج العمرانية المختلفة ومساحات كبيرة من اللاند سكيب.

وقال إنه تم تقسيم المشروع؛ ليضم مساحات تجارية وفيلات ووحدات سكنية وفندقية، وملاعب جولف، و«جاكوزى»، إضافة إلى ذلك فهو يضم 3 نماذج، الأول عبارة عن Wisteria twin house، ويحتوى على 34 تاوين هاوس، على أن يكون الشكل الخارجى لهذا النموذج محاطًا بزهرة Wisteria، والثانى هو نموذج Bougainvillea unique standalone، والذى يضم 31 فيلا، ليكون الطراز الإنجليزى هو السائد بالمشروع، على أن يطلق عليه شعار  The English heart of the new capital.

وأكد أن النموذج الثالث هو Azalea، ويضم 1021 وحدة سكنية، بمساحات متنوعة تبدأ من غرفة واحدة حتى 3 غرف، وكل عمارة فى هذا النموذج تتمتع بالعديد من الخدمات، فضلًا عن وجود رووف لكل عمارة يحتوى على أماكن للقراءة وممارسة الرياضة والجلسات التى تجمع السكان معًا فى جو أسرى مبهج. 

أما Rosette والتى تحتوى على الثلاث زهرات بمنطقة واحدة، فقد أعدت خصيصًا لتكون منطقة للاحتفالات والأعياد السنوية، وتحتوى على عدد من المحال والكافيهات والمطاعم التى تخدم سكان الكومباوند ومنطقة ألعاب للأطفال ومركز تجارى متكامل الخدمات.

وأوضح أن المشروع يضم أيضًا منطقة تسمى petalé عبارة عن ممر بطوله يربط المناطق الثلاثة ببعضها ويحتوى على بحيرات صناعية وأماكن للجلوس ويحيط به الأشجار الإنجليزية المزهرة؛ لتعطى المكان جاذبية خاصة.  

وأكد أنه يقدم مفهومًا جديدًا فى مجال التطوير العقارى، وسيكون إضافة قوية للسوق، بتميزه بتنوع المناطق السكنية داخله، والتى يشكل كل منها منطقة مستقلة بذاتها وبطبيعتها الإنجليزية الخاصة داخل مجتمع عمرانى واحد بخدمات ترفيهية مميزة، حيث تم تصميم المشروع مع مراعاة الشكل الجمالى الذى يعكس أصالة الحياة بشكل عصرى.

وقال إنه يستهدف العملاء ذات الفئة A+، ويضم العديد من الخدمات أبرزها ملاعب الكروكيت ومينى جولف وممرات السير وحمامات سباحة وصالات جيم وملاعب تنس وكلاب هاوس، فضلًا عن حضانة دولية، بالإضافة إلى إقامة مجموعة من الكافتيريات والمطاعم التى تحاكى الطبيعة الفرنسية والإنجليزية.

وأضاف أن الشركة تستهدف انتقاء الفرص الاستثمارية الواعدة؛ لتحقيق مخططها بأن تكون واحدة من أهم 5 كيانات فى مجال التطوير العقارى خلال السنوات القليلة المقبلة، عبر تعميق مفهوم السكن وتقديم مشروعات عمرانية مستدامة تكون علامة فارقة فى السوق المصرى.

وقال إن «ماستر جروب» تسعى إلى تحقيق الانتشار خارجيًا من خلال شركةOxford Real Estate Development  وهى إحدى شركات المجموعة التى تتولى التسويق العقارى لـ«ماستر جروب» فى مصر وعدد من الدول العربية والأوروبية، وذلك تعزيزًا لزيادة منظومة تصدير العقار إلى الدول الأجنبية والعربية.

وأكد طارق الجداوى مدير إدارة المبيعات بالمجموعة أن مشروع City Oval  يتمتع بكل الخدمات وعوامل الرفاهية والأمان والمناظر الخلابة والملاعب الفريدة من نوعها، إضافة إلى تنوع مساحاته مما يعطى فرصة لشريحة أكبر لتملك وحدة مميزة ذات قيمة استثمارية عالية، فضلًا عن تنوع التصميمات والمبانى المعمارية والتى تنفصل كل منها بمنطقة مستقلة بطابع مختلف فى تناغم شديد.

وأوضح أنه تم اختيار شركة «إيهاف» لتنفيذ الأعمال الاستشارية الخاصة بالمشروع، والتى تعد من أكبر الشركات العاملة بالعالم والأولى بالسوق المصرى، حيث تعمل بالمشروعات القومية، وأبراج العلمين وعدد من مقرات البنوك بالعاصمة الإدارية، مشيرًا إلى أن city ovil  يمتلك العديد من المزايا التى يبحث عليها العملاء.

وأضاف أن الشركة تمتلك مجموعة من المشروعات السكنية والساحلية التى تلبى رغبات جميع العملاء، والتى يتم اختيارها بعناية شديدة، لافتًا إلى أنه تم تحديد النماذج السكنية بـ«City Oval» بمساحات تتراوح بين 100 حتى 400 متر تقريبًا بما يلبى رغبات جميع العملاء، موضحًا أن سعر المتر بالشق السكنى يبدأ من 14 ألف جنيه شاملة اشتراكات جميع الخدمات بالمشروع،  مؤكدًا انتهاء تنفيذ نحو70% من الأعمال الإنشائية بمشروع THE CITY  باكورة مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية، فضلًا عن تنفيذ مشروع جديد بالعاصمة قريبًا عبارة عن برج يضم مجموعة من الوحدات التجارية والإدارية والفندقية.

وقال إن الشركة بدأت فتحت باب الحجز بـ«سيتى أوفال»، كما أنها تقدم عرضًا خاصًا خلال معرض سيتى سكيب لأول 100عميل بالمشروع، بجانب تقديم خصومات وعروض خاصة وخصومات على الكاش وأنظمة سداد مختلفة فى مشروعى «The City» و«Ibiza chillout».