أخبار عاجلة

زيارة وفد من مؤسسة "لانسرهوف" الطبية لمنطقة مراسى بسيدى عبد الرحمن

زيارة وفد من مؤسسة

أعلنت شركة إعمار مصر عن زيارة وفد من مؤسسة  "لانسرهوف"  الطبية لمراسي بسيدى عبد الرحمن، أحد مشروعات شركة إعمار مصر، وذلك في إطار بحث التعاون المشترك لإنشاء أول منتجع صحى عالمى في المنطقة، وتعد مؤسسة لانسرهوف  “Lanserhof " مؤسسة طبية غير تقليدية مقرها الرئيسي في ميونيخ وتأسست منذ 30 عاما، وتتكون من سلسلة منتجعات صحية فاخرة في كلاً من ألمانيا والنمسا وإنجلترا، وتعد الرائدة في هذا المجال على المستوى الأوروبي.

وأكد محمد العبار مؤسس شركة إعمار العقارية خلال زيارة وفد مؤسسة لانسرهوف لمراسي وأشادتهم بالمشروع المتميز والمناخ الطبيعي الرائع للمنطقة، على أهمية الاهتمام بالسياحة العلاجية في مصر وكيفية الاستفادة من الموارد الطبيعية وما تتميز به المنطقة في جذب المزيد من السائحين وكذلك وضع مصر على الخريطة العالمية في مجال السياحة العلاجية لأول مرة. 

هذا وتركز مؤسسة لانسرهوف علي الأنماط الصحية المبتكرة والاستشفاء الذاتي والتغذية الصحية في علاج الأمراض العرضية والمزمنة مثل السمنة والسكري وغيرها، إلي جانب التجميل الطبيعي وتأخير ظهور علامات تقدم السن، إلي جانب برامج التخسيس. كما تتوفر فيها أيضا الفحوصات الطبية الشاملة لجميع المؤشرات الحيوية للجسم. تطبق "لا نسرهوف – Lanserhof" مبادئ طريقة LANS Med التي طورها خبراء المؤسسة وترتبط بشهرة عالمية واسعة، وتستند إلى دراسات علمية موثقة، وهي الطريقة التي تجمع بين العلاج الطبيعي والتقليدي من جانب، والطب الحديث من جانب أخر ، وتعزز من القدرة على الشفاء ذاتياً عبر التركيز على الجوانب النفسية والجسدية، من خلال استضافة المرضى في منتجعاتها الفاخرة وتطبيق مبادئها المتطورة في العلاجات التجديدية والوقائية والتجميلية.


موضوعات متعلقة