10 محلات تجارية وصيدلية بـ"حدائق أكتوبر" في مزاد علني .. ديسمبر المقبل


الاحد 25 أكتوبر 2020 | 02:00 صباحاً
عبدالله محمود

يستعد جهاز حدائق أكتوبر لطرح 10 محلات تجارية وصيدلية، بمساحات تتراوح بين 12 مترًا و37 مترًا مربعًا بالعمارة  199 بمشروع سكن مصر بالمدينة.

واشترط الجهاز على الراغبين فى الدخول فى المزاد أن يتم شراء كراسة الشروط والمواصفات من مقر جهاز المدينة وسداد قيمتها الـ 299 جنيهًا لكل محل أو للصيدلية، بالإضافة إلى سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ 25 ألف جنيه لكل محل أو صيدلية فى موعد غايته جلسة المزاد، حيث قرر أن تكون جلسة المزاد يوم الاثنين الموافق 23- 12 -2020 فى تمام الساعة الثانية ظهرًا، بمقر الجهاز.

وعند الفوز بالمزاد يتم سداد قيمة المحل أو الصيدلية وفقًا للشروط التى نصت عليها هيئة المجتمعات وهى يتم استكمال بنسبة 10% و1% مصاريف إدارية و0.5% لصالح مجلس الأمناء من القيمة البيعية الإجمالية الراسى بها المزاد وذلك فور رسو المزاد.

كما يتم سداد 5% من القيمة الإجمالية وديعة صيانة خلال شهر من الترسية وقبل الاستلام على أن يتم سداد باقى قيمة المحل أو الصيدلية من خلال طريقيتن، الأولى: استكمال سداد القيمة بالكامل خلال فترة لا تتجاوز 3 أشهر من تاريخ الفوز بالمزاد.

 الثانية: يجوز سداد باقى القيمة البيعية على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات من تاريخ رسو المزاد مضافًا إليها عائد يعادل الفائدة المعلنة من البنك المركزى وقت السداد، بالإضافة إلى 5% مصاريف تحصيل و2% طبقًا لمنشور وزارة المالية على أن يستحق القسط الأول من تاريخ رسو المزاد مع قيام العميل بتحرير شيكات آجلة قيمة الأقساط والفوائد باسم الجهاز قبل الاستلام.

يمكن للراغبين الدخول فى المزاد المعاينة على الطبيعة فى مواعيد العمل الرسمية للجهاز.