«عامر جروب» توقع عقد مشروع جديد بالعاصمة الإدارية باستثمارات 400 مليون جنيه


الاربعاء 21 أكتوبر 2020 | 02:00 صباحاً
محمد زكريا

وقعت شركة عامر للتنمية السياحية إحدى شركات عامر جروب مع شركة الجيزة والقاهرة للتنمية العقارية، شركة مساهمة مصرية عقد تطوير مبنى إدارى يقع على مساحة حوالى 5200 متر تقريبًا، بمنطقة البنوك بحى المال الأعمال بأرقى المناطق التجارية في المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية وذلك بغرض إنشاء وحدات إدارية بقيمة إستثمارية تتخطى حاجز الـ 400 مليون جنيه تقريباً على أن تقوم عامر للتنمية السياحية بتطوير مساحة الأرض المخصصة لشركة الجيزة والقاهرة للتنمية العقارية.

تم توقيع هذا العقد فى إطار خطة توسعات مدروسة لإستحداث مشروعات ذات قيمة تضيف إلى إنجازات مجموعة عامر جروب وتتواجد بها المجموعة فى مناطق الطلب الحالى لما للمجموعة من خبرات متميزة في هذا المجال.

وبهذا المشروع تقدم شركة عامر جروب وتنفذ دائما مفاهيم مختلفة ومتميزة تواكب الاستراتيجيات والتخطيط ذا المعايير العالمية، فمن المخطط أن يقام هذا المشروع الجديد على أحدث النظم الذي أعتادت الشركة تطبيقها فى مشروعاتها الجديدة كي يتواكب مع الطفرة الإنشائية الكبرى فى العاصمة الإدارية.

وقام الدكتور حسنى هانى عمر الرئيس التنفيذى لشركة عامر للتنمية السياحية بالتوقيع علي العقد مع أحمد نافذ بن مصطفى العضو المنتدب لشركة الجيزة والقاهرة للتنمية العقارية.