«بترهاوس» تنتهى من تسويق «سكاى كابيتال» بالعاصمة الإدارية بقيمة 1.2 مليار جنيه


الاحد 18 أكتوبر 2020 | 02:00 صباحاً

قال المهندس رومانى أندراوس رئيس مجلس إدارة شركة بتر هاوس للتطوير العقارى إنه تم الانتهاء من بيع وحدات مشروع سكاى كابيتال العاصمة الإدارية بمبيعات إجمالية تصل لنحو 1.2 مليار جنيه، مشيرًا إلى أن المشروع يضم 600 وحدة سكنية مختلفة المساحات والنماذج بإجمالى 19 عمارة. 

وأضاف أن مشروع سكاى كابيتال يقع بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية، ويقام على مساحة 14 فدانًا، تبلغ النسبة البنائية للمشروع نحو 19% من إجمالى مساحة الأرض، موضحًا أن الشركة نجحت فى الحفاظ على خطة المشروع الإنشائية خلال فترة انتشار فيروس كورونا، حيث بلغت نسب الإنشاء بالمشروع نحو 50%.

من جانبه صرح مينا أندراوس نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، بأنه تم تحقيق معدلات جيدة فى مبيعات المشروع خلال فترة كورونا، مؤكدًا أن الشركة وقعت العديد من بروتوكولات التعاون مع مستشارى هيئة قضايا الدولة، ونقابة الصيادلة، مما يدل على ثقة العملاء فى مشروعاتها، فى ظل المميزات التى تتحلى بها المشروعات التى تقدمها الشركة للعملاء.

وأكد أن الشركة قامت بتسويق مشروع سكاى كابيتال بأسعار تنافسية على الرغم من الموقع المتميز الذى يتحلى به المشروع، حيث بدأ سعر المتر بالمشروع بنحو 9 آلاف جنيه للمتر المربع، مشيرًا إلى أنه سيتم تسليم الوحدات السكنية للعملاء بنظام النصف تشطيب، مع توفير برامج تشطيب من قبل الشركة من خلال إدارة متخصصة بأسعار مميزة.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة إن تسليم المشروع يبدأ بنهاية عام 2022 وحتى نهاية 2023، كما تستهدف الشركة تسليم الوحدات قبل الموعد المحدد نظرًا لتقدم المراحل الإنشائية للمشروع، متوقعًا بدء التسليمات بنهاية 2021، أى قبل الموعد المحدد بعام كامل، مما يؤكد على أن الشركة تتميز بقوة مالية كبيرة بجانب التدفقات المالية من العملاء، وهذا تأكيدًا على عدم اعتزامها الحصول على قروض بنكية.

 وتابع: الشركة وضعت خطة تسويقية تستهدف المصريين العاملين بالخارج، وهو ما يتماشى مع فكر تصدير العقار، وبلغت المبيعات الإجمالية للمصريين بالخارج نحو 50% من إجمالى وحدات المشروع، كما قامت الشركة بعمل جولات أوروبية بكل من إيطاليا وهولندا والنمسا والمجر، والتقت خلالها بعدد كبير من المصريين المقيمين بتلك الدول.