أخبار عاجلة

"كورنرستون للتطوير" تحصل على القرار الوزارى لـ "The Curve" بالعاصمة الإدارية

قال المهندس أشرف بولس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "كورنرستون للتطوير العقاري"، إن الشركة حصلت على القرار الوزارى لمشروع "The Curve" بالعاصمة الإدارية الجديدة، وجارٍ الحصول على التراخيص تمهيدًا لبدء التنفيذ قريبًا.

ويقع "The Curve" فى موقع مميز بالحى R8 بالعاصمة الإدارية بجوار النهر الأخضر مباشرة، وبالقرب من محور محمد بن زايد والمطار والقصر الجمهورى والوزارات.

وأضاف أنه سيبدأ تسليم المشروع نهاية 2023، وتتراوح مساحات الوحدات بين80 و320 مترًا مربعًا تستحوذ على نسبة 70% من إجمالى الوحدات المساحات بين 80 و200 متر مربع، وهو ما يتواكب مع طلب الشريحة الكبرى من العملاء، ويضم المشروع خدمات تجارية وإدارية وثقافية ورياضية، مشيرًا إلى أن نظم السداد متنوعة بين 6 و7 و8 سنوات.

وأشار إلى أن الشركة تتمتع بملاءة مالية قوية تعزز من قدراتها على تنفيذ المشروعا، فضلًا عن الالتزام بجداول التسليم، حيث يقدر رأس المال المرخص به للشركة مليار جنيه.

وكشف عن نية الشركة فى التوسع لإقامة المشروعات العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة التى تقود التنمية في مصر، بالإضافة إلى دراسة فرص واعدة بالمدن الساحلية، منها العلمين الجديدة والعين السخنة.

وأكد أنه سيتم تسليم وحدات مشروعاتها بنظام تشطيب "Flexi Finish" الذى يتيح الحصول على وحدات بنسبة تشطيب 80% مع توفير الحرية للعميل بوضع اللمسات النهائية المرتبطة بأعمال الديكور والإضاءة والأرضيات.


موضوعات متعلقة