«إيجي ماستر» تنجز 20 % من إنشاءات «ذا سيتي ڤالي» بالعاصمة الإدارية


الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 02:00 صباحاً
محمد زكريا

نجحت شركة « إيجي ماستر » للتطوير من تنفيذ نحو  20% من إنشاءات مشروعها السكنى الأول في العاصمة الإدارية «ذا سيتي ڤالى»، وتسويق أكثر من 80% من المشروع في فترة وجيزة.

وقال رامي صليب، رئيس مجلس إدارة شركة  « إيجي ماستر » للتطوير إن الشركة تشارك بمشروعات مميزة ومتنوعة في العاصمة الإدارية بهدف تلبية احتياجات العملاء سواء في الجانب السكني أو التجاري.

وأضاف صليب أن الشركة تنفذ مشروع  «ذا سيتي ڤالي» وهو عبارة عن كمبوند سكني يقع في الـ R7 على مساحة 63 فدان، ويضم 57 فيلا و 51 عمارة، باستثمارات 4 مليار جنيه.

وأشار إلى أن كمبوند «ذا سيتي ڤالي» يضم مول تجاري على مساحة 15 ألف متر مربع، كما يضم المشروع  «أفينتورا مول» بإجمالى 287 وحدة، ، مضيفا أنه من المقرر الانتهاء من أعمال الإنشاءات بمشروع «ذا سيتي ڤالي» بعد 3 سنوات.

ونوه بأن المشروع يقع بالقرب من فندق الماسة، ومدينة المعارض، يبعد حوالي 5 دقائق من النهر الأخضر، ويضم بحيرات صناعية، حمامات سباحة، ومسارات للجري والدراجات، و يضم الكمبوند نادي اجتماعي على مساحة شاسعة، مجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية، ونادي صحي مكتمل التجهيزات.

وأكد أن الشركة تنفذ كذلك مول تجاري «أسجارد مول» بالعاصمة الإدارية على مساحة  3 الآف متر مربع، يحتوى على   72وحدة باستثمارات مليار جنيه، ومن المقرر الانتهاء منه بعد 18 شهرا، لافتا إلى أن الشركة تخطط للدخول في مشروعات سكنية وسياحية خلال العام 2021.

وأشار  رئيس مجلس إدارة «إيجي ماستر» للتطوير إلى أن السوق العقاري بدأ في التعافي بعد فترة كورونا مؤكدا أن هناك إقبال من العملاء على العقار خاصة وأنه دائما يبرهن على أنه الملاذ الآمن للاستثمار ليس محليا فقط بل على مستوى العالم.

وأوضح  رامي صليب إلى الإجراءات التي تقوم بها الدولة لتنشيط السوق العقاري خاصة تسهيل إجراءات تملك الأراضي وتيسير البيع المباشر للأجانب، مؤكدا على التأثير القوي لتخفيض البنك المركزي لأسعار الفائدة على دفع السوق العقاري، مشيرًا إلى أن الاتجاه نحو تنظيم السوق العقاري وخروج تشريعات محفزة للمستثمرين الجادين من شأنها تحفيز المطورين على ضخ مزيد من الاستثمارات في القطاع علاوة على جذب مستثمرين جدد، ودعم ملف تصدير العقار المصري.