المكالمة بــ 100 والفيديو بــ 500 .. تفاصيل القبض على حسناء الشيخ زايد


الاربعاء 07 أكتوبر 2020 | 02:00 صباحاً
عبدالله محمود

كشفت تحريات الإدارة العامة، لمباحث الآداب، تفاصيل القبض على حسناء الشيخ زايد، لاتهامها بممارسة نشاط إجرامي، بالترويج لفيديوهات إباحية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومكالمات جنسية مقابل مبلغ مالي من 100 جنيه إلى 500 جنيه للفيديو.

وكشفت التحريات، أن المتهمة خريجة جامعة خاصة ومقيمة بإحدى الشقق الفارهة داخل كومباوند شهير بمنطقة الشيخ زايد، كما تبين أن المتهمة سبق القبض عليها فى قضية تعاطي مواد مخدرة.

وخلال التحقيقات، اعترفت المتهمة، بإنشائها عدد من الصفحات على شبكة الإنترنت وغرف مغلقة تحت مسمى (حسناء الشيخ زايد) تقوم من خلالها باستقطاب راغبي المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية، واستأجرت الشقة المقيمة بها لتصوير فيديوهات جنسية بدون إظهار وجهها، وتم ضبط 12 فيديو تظهر فيه المتهمة، وقررت النيابة العامة حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ورصدت المتابعة الأمنية، وجود صفحة بأحد المواقع الإلكترونية تحتوي على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التي تبدي خلالها المُعلنة استعدادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي.

وبإجراء التحريات، وجمع المعلومات أمكن تحديد هويتها، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة.

وتبين أنها بدون عمل "لها معلومات جنائية" - مقيمة بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد بالجيزة، وبمواجهتها أقرت باعتيادها على ممارسة الأعمال المنافية للآداب عن طريق الموقع المشار إليه عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالي.

وقالت المتهمة إنها تقوم بالتنقل من مدينة الشيخ زايد إلى مدينة نصر لاستطقاب الشباب.

كما عثر بحوزة المتهمة، على (2 هاتف محمول أحدهما يحتوي على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطها  – مبلغ مالي من متحصلات نشاطها)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة التحقيق.