السبت 31 ,يوليو ,2021
أخبار عاجلة

"إيدج القابضة" تعلن التعاقد مع شركة "تيڤولي دوم"

أعنلت شركة «ايدچ القابضة» تعاقدها مع شركة «SJS» (TIVOLI DOME) أكبر شركات الإدارة في مصر لإدارة المنطقة التجارية بمشروع #OIA_TOWERS مما يضيف قيمة وعائد استثماري للوحدات التجارية بالمشروع.

وتأسست شركة «SJS» عام ٢٠٠٣ ونجحت في إدارة العديد من المشاريع في مصر والشرق الأوسط والعالم حيث تتمتع بخبرة ومصداقية كبيرة في السوق المصري بأكثر من ١75٠ عضو.

ويعد من أبرز مشاريع «SJS» في مصر مشروع Tivoli dome food complex- ، فضلا عن كونها حاصلة على على جائزة «أكبر مجمع مطاعم في العالم » من قِبل موسوعة چينيس العالمية، ومشروع tivoli dome plaza، ومشروع tivoli dome lifestyle، CIRCLE K.

ومن أبزر مشاريعها في الوطن العربي، Tivoli dome -Amman، Tivoli dome - Abu Dhabi، Tivoli dome - Kuwait، Tivoli dome - Casablanca، Tivoli dome - Libya ، Tivoli dome - Tunis، بالإضتفة إلى 3 مشروعات تحت الإنشاء هى Tivoli dome - Casablanca, Tivoli dome - Libya, Tivoli dome - Tunis

فيما يعد من أبرز مشاريعها في العالم، LONGCHAMP : A French luxury company, founded in Paris، CREDENTIALS: company in Bulgari ، #OIA_TOWERS ، #the_future_of_new_capital

احجز وحدتك الآن على النهر الأخضر مباشرة: مكاتب ادارية ، وحدات تجارية «مطاعم وكافيهات عالمية بڤيو بانوراما»، عيادات طبية ، شقق فندقية .

موضوعات متعلقة