فيديو .. أول ظهور لخبير التجميل الإماراتى بعد تحوله لـ "أنثى"


الاحد 04 أكتوبر 2020 | 02:00 صباحاً
عبدالله محمود

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لخبير التجميل الإماراتي بدر خلف، بعد إجراء عملية للتحول إلى "أنثى"، حيث يظهر في الفيديو بصور خليعة ويرقص بشكل مغري.

وكان حسم خبير التجميل الإماراتى بدر خلف الشهير باسم "كيكة"، الجدل المثار حول تحوله جنسيًا من رجل إلى أنثى، فبينما كان يظهر بدر خلال الأشهر الماضية فى صور ومقاطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعى بشعر طويل، فقد فاجأ متابعيه بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع "فيس بوك"، ليظهر تفاصيل جسده الذى تحول إلى أنثى.

يظهر بدر خلف، فى مقطع الفيديو الذى تبلغ مدته 10 ثوانى فقط، وهو يستعرض تفاصيل جسمه بعد التحول من ذكرى وأنثى، دون أن يتضح ما إذا كان هذا التحول نتيجة عملية تجميل أم باستخدام فلاتر تطبيقات التصوير، وفى الفيديو يرتدى "بدر" ملابس تشبه أزياء ياسمين، أميرة عالم ديزنى، وبطلة فيلم "علاء الدين"، إضافة إلى تزينه بشعر بنى طويل، وكتب فى تعليقه على الفيديو، "خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب، متحمسين على شيلتى؟.. باقى كم يوم وتنزل انتظروا".

وكان قبل عدة أشهر ظهر على مواقع التواصل الاجتماعى ترند "كيكة"، وهو اسم حركى لخبير تجميل إماراتى يدعى بدر خلف، حيث يقدم فيديوهات للسيدات عن كيفية الحفاظ على البشرة، ولكن بسبب أسلوبه وطريقته أطلق عليه اسم "كيكة"، حتى أصبح هو نفسه يستخدم هذا الاسم.

ويمتلك بدر خلف عبر موقعى تويتر وفيس بوك حسابا ولديه أكثر من 349 ألف متابع على تويتر، وأكثر من 748 متابعا على فيس بوك، ورغم أن عددا كبيرا من التعليقات والمتفاعلين معه يسخرون منه ومن طريقته، إلا أنه مستمر فى تقديم المحتوى، سواء على يوتيوب أو تويتر وفيس بوك.