«المنصور للتطوير العقارى» تطلق مشروع «ترو» باستثمارات 700 مليون جنيه


الاحد 04 أكتوبر 2020 | 02:00 صباحاً

تعتزم شركة المنصور للتطوير العقارى إطلاق أحدث مشروعاتها العقارية بمنطقة مدينة نصر باسم «ترو»، باستثمارات 700 مليون جنيه، وهو عبارة عن مشروع متكامل الخدمات والمرافق يتم تنفيذه بمنطقة جنوب مدينة نصر، ويبعد دقيقة واحدة عن محور المشير و5 دقائق عن مول كايرو فيستيفال سيتى وبمقدار محطة واحدة عن محطة المونوريل الجديدة.

قال أمجد المنصور، مدير عام المبيعات فى الشركة، إن مشروع «ترو» يقع على مساحة 9900 متر مربع، وهو عبارة عن مشروع متكامل الخدمات، ويضم دور أرضى عبارة عن مول تجارى، بالإضافة إلى جزء سكنى بارتفاع 11 دورًا سكنيًا بمساحات متنوعة تتراوح بين 75 و120 مترًا.

وبحسب المنصور، ركزت الشركة على التصميم والتنفيذ الذكى لكامل أجزاء المشروع، والذى يتضمن شققًا سكنية بمساحات 104 أمتار 3 غرف نوم هو ما يعنى استغلالًا أمثل لكامل مساحة الوحدة، لافتًا إلى أن الشركة ستبدأ الإنشاءات العام المقبل.

وتابع أن استثمارات المشروع تبلغ 700 مليون جنيه ويتم تنفيذه على 6 مراحل بإجمالى 692 وحدة سكنية و١٣6 محلًا تجاريًا، كما أن المشروع يتضمن عددًا كبيرًا من الخدمات، ومنها «انفنيتى مول» وهى المرة الأولى التى يتم فيها تنفيذ هذه الفكرة داخل مشروع بمنطقة مدينة نصر، بالإضافة إلى رووف جاردن بمساحات 6400م، ومنطقة تعليمية للأطفال، ومنطقة شواء ونادٍ رياضى وحضانة ومنطقة لاند سكيب على مساحة 2400 متر مربع. 

وأكد أن الشركة تقدم أنظمة سداد متنوعة فى هذا المشروع تتناسب مع القدرات الشرائية لشريحة كبيرة من العملاء، فيبلغ متوسط سعر المتر 6500 جنيه، كما يضم المشروع وحدة تضم 3 غرف نوم بقيمة 650 ألف جنيه ومقدم 98 ألف جنيه بدون دفعات أخرى، وهو ما يتم عبر 3 أنظمة سداد، الأولى تبدأ بسداد 5% مقدم والباقى أقساط شهرية متساوية حتى 60 شهرًا، وتتضمن آلية السداد الثانية مقدم 10% وأقساطًا شهرية متساوية حتى 72 شهرًا، والثالثة بمقدم 15% وأقساط شهرية متساوية حتى 84 شهرًا.

وأكد المنصور، أن المشروع مستوف لكامل تراخيصه وهو ما يوفر عنصر الثقة والأمان للعميل عند تعاقده على شراء الوحدة، ويعزز مكانة شركة المنصور للتطوير العقارى كواحدة من الشركات ذات السمعة المتميزة بالسوق العقارى.

«نيوجيرسى» تطرح «صول بلازا» أول مول تجارى على الممشى السياحى بالعاصمة الإدارية

أعلنت شركة نيوجيرسى للتطوير العقارى، إطلاق أحدث مشروعاتها «صول بلازا» أول مول تجارى على الممشى السياحى بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 9 آلاف متر مربع، وذلك خلال مشاركتها بمعرض «عقارى».

وأوضح المهندس جرجس يوسف رئيس مجلس إدارة الشركة،  أكد أن المول سيكون تجارى إدارى طبى، ويضم وحدات بمساحات تتراوح بين 45 و300 متر مربع والتسليم خلال عامين.

وكشف أيضًا عن إطلاق المرحلة الثانية لمشروع «جورا» وحدات فندقية كاملة التشطيب بمدينة الجلالة بالعين السخنة، خلال فعاليات المعرض بعد نجاح بيع وحدات المرحلة الأولى للمشروع، مضيفًا أن «جورا» أول مشروع بخدمات فندقية فى مدينة الجلالة على مساحة 10 أفدنة وباستثمارات تصل لمليار جنيه، مؤكدًا أن اختيار منطقة الجلالة لإطلاق المشروع نظرا لانها أكثر المناطق الواعدة استثماريا فى مصر وتحظى باهتمام غير مسبوق من الدولة، فى إطار خططها للتطوير والتنمية العمرانية بأنحاء مصر.

وأكد جرجس أن الشركة تقدم عروضًا جديدة ومميزة خلال أيام المعرض، تشمل خصم 10% للشراء من المعرض، وسداد مقدم 30% وأول قسط عند الاستلام بعائد استثمارى 12% سنويًا.