20 ألف جنيه رسوم تعليق لافتات الدعاية لانتخابات النواب بالجيزة


السبت 03 أكتوبر 2020 | 02:00 صباحاً
مالك عبدالله

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن المحافظة وأجهزتها التنفيذية وجميع المديريات تقف على مسافه واحدة مع جميع المرشحين فى انتخابات مجلس النواب المقرر إجراءها خلال الفترة المقبلة مشيرًا إلى أن جميع المرشحين متساوون فى الحقوق والحريات اثناء فترة الدعاية الانتخابية وعملية الانتخاب.

تصريحات المحافظ جاءت خلال المجلس التنفيذى للمحافظة والذى شدد خلاله على جميع الأحياء والمراكز والمدن والمديريات برفع درجة الاستعداد لانتخابات مجلس النواب مؤكدا بان اى موظف سوف يثبت إظهار انتمائه إلى أى مرشح سوف يتم اتخاذ الإجراء الإدارى والقانونى حياله.

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز بتطبيق حازم للضوابط الموضوعة للدعايات الانتخابية للمرشحين لافتا إلى أن مراعاة واحترام المظهر العام للطرق والشوارع خط أحمر لا يجوز تخطيه مشدداً على عدم جواز وضع ملصقات دعائية للمرشحين على الحوائط واعمدة الانارة وعدم استخدام الجزر الوسطى للدعاية الانتخابية وكذلك عدم حفر الطبقة الأسفلتية أثناء تثبيت الأعمدة الخشبية للافتات الانتخابية مشيراً إلى أنه تم وضع رسوم لتعليق الدعاية الانتخابية وتبلغ 20 ألف جنيه مع مصادرتها وازالتها لمن يخالف القواعد.

 وخلال المجلس التنفيذى وجه راشد بتوفير سيارات إسعاف بالمراكز التكنولوجية والمدارس المخصصة لاستقبال طلبات التصالح فى بعض مخالفات البناء لتوفير الرعاية الطبية اللازمة عند الحاجة اليها حرصاً على سلامة المواطنين.

وكلف المحافظ مديرية الشئون الصحية بتشكيل لجان للمرور الدورى على المستشفيات بالنوبتجيات المسائية لضمان استمرار العمل والتزام الأطقم الطبية.