لفتة إنسانية.. ضابط يدفع مبلغ جدية التصالح لأرملة وينقذها من الحبس


الاربعاء 30 سبتمبر 2020 | 02:00 صباحاً
مالك عبدالله

لفتة إنسانية قام بها المقدم أحمد شاكر مأمور قسم شرطة أول سوهاج، بعد أن قام بسداد مقدم جدية التصالح بمخالفات البناء عن سيدة أرملة صدر لها قرار ضبط وإحضار بسبب المخالفة.

ومن جانبهم، أكد المسئولين بحى غرب سوهاج، أن أمين شرطة حضر إلى المركز التكنولوجى لحى غرب سوهاج، وقام بدفع مبلغ جدية التصالح عن سيدة، وليس لديه توكيل رسمى عنها أو تربطه صلة قرابة من الدرجة الأولى بها، وأنه أمام عدم قبول المبلغ من موظفى المركز التكنولوجي وإصرارهم على التحقق من الموقف، أفاد أمين الشرطة أنه جاء بتعليمات من نائب مأمور قسم شرطة أول سوهاج، المقدم أحمد شاكر، مؤكدًا أن مبلغ جدية التصالح الذى سيسدده للسيدة دفعه نائب مأمور القسم نظرًا لظروفها الاجتماعية والمادية الصعبة.

وأفادت الوحدة المحلية لحى غرب أنه بعد سداد مبلغ جدية التصالح عن السيدة وإفادة قسم الشرطة بإيصال السداد، جرى إخلاء سبيل السيدة من القسم.

وتبين أن العقيد أحمد شاكر، نائب مأمور قسم شرطة أول سوهاج أرسل أمين شرطة إلى المركز التكنولوجي بحي غرب، وأعطى له المبلغ المستحق على السيدة كجدية تصالح وهو 5 آلاف و600 جنيه لإسقاط اسمها من كشوف المواطنين الذين لم يلتزموا بتعليمات الحكومة في التصالح على مخالفات البناء في الوقت المحدد.

ومن جانبها أعربت السيدة الأرملة عن فرحتها وسعادتها لما قام به نائب مأمور قسم شرطة أول سوهاج من عمل إنساني وقدمت له الشكر.