أخبار عاجلة

«أورا ديفلوبرز» تخصص 45 فدانًا بمشروع «زد» بشرق القاهرة لإقامة نادٍ رياضى على أعلى مستوى

«أورا ديفلوبرز» تخصص 45 فدانًا  بمشروع «زد» بشرق القاهرة لإقامة نادٍ رياضى على أعلى مستوى

قال هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة «أورا ديفلوبرز» للتطوير العقاري، إن الشركة تسعى لتحقيق طفرة فى صناعة الرياضة فى مصر، حيث بدأت فى أضافة نادٍ رياضى  ضمن مشروعها الرائد بشرق بالقاهرة الجديدة المقام على مساحة  360 فدان.

وأضاف فى تصريحات خاصة على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، أن  الشركة لم تتمكن من تنفيذ نادٍ رياضى بمشروعها بغرب القاهرة بسبب المساحة المحددة للمشروع، ولكن مع حصول الشركة على أراضٍ جديدة بمساحات كبيرة بشرق القاهرة، قررت على الفور تنفيذه على مساحة 45 فداناً، ليكون على أعلى مستوى.

وأشار إلى  أن شركة «أورا» لا تسعى لتحقيق مكاسب مادية من وراء إنشاء النادى، ولكن بهدف التوسع فى المجال الرياضى وزيادة الأنشطة المختلفة داخل مشروعاتها بما يتماشى مع فكر أنسى نجيب ساويرس الذي لديه أهتماماً كبيراً بمجال الرياضية فى مصر.

وأكد «عبدالعظيم» أنه من المقرر أن يشمل النادى عدد من الرياضات المختلفة والتى تشمل كرة القدم والسباحة والتنس،  وتسعي مستقبلاً  إلى استضافة البطولات العالمية هنا في مصر، من أجل وضعها على خريطة الرياضة العالمية، لافتا إلى انه تم التعاقد مع نادٍ روسيا دورتموند، وواي تي بي للتنس.


موضوعات متعلقة