أخبار عاجلة

تسليم 1000 وحدة سكنية بمشروعى «المونت جلالة» و«فوكا باي» بنهاية 2020

تسليم 1000 وحدة سكنية بمشروعى «المونت جلالة» و«فوكا باي» بنهاية 2020

فكر مختلف ومشروعات مبتكرة وتصميمات ذكية واستراتيجية متكاملة.. كل هذه العوامل اجتمعت لتجعل من «تطوير مصر» واحدة من أبرز الشركات العاملة بالسوق المصري.. ما بين الساحل الشمالي غربًا ومستقبل سيتي والعين السخنة شرقًا تنوعت مشروعاتها لتخلق حالة عمرانية وسياحية فريدة من نوعها.

استطاعت «تطوير مصر» أن تواكب متغيرات السوق بفضل قائدها دكتور مهندس أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، الذى جمع بين الخبرة والدراسة، فكانت النتيجة هذا الكيان العملاق الذى أصبح أحد رواد القطاع العقاري خلال سنوات قليلة.  

«العقارية» التقته وأجرت معه هذا الحوار الذي أكد خلاله أن إجمالي استثمارات الشركة تصل لنحو 55 مليار جنيه، موزعة ما بين مشروعاتها الثلاثة بواقع 18 مليار جنيه لمشروع المونت جلالة، و4 مليارات لمشروع فوكا باى، و33 مليارًا لمشروع بلومفيلدز بمستقبل سيتي.

وأوضح أن الشركة تستهدف الانتهاء من تسليم أكثر من 1000 وحدة سكنية بمشروعي المونت جلالة وفوكا باي بمتوسط 500 إلى 600 وحدة بكل مشروع، وذلك بحلول نهاية العام الحالي 2020.

وأشار إلى أن «تطوير مصر» قامت بطرح مرحلة جديدة بمشروع بلومفيلدز بمستقبل سيتي تحت مسمى «The Vues»، والتي تضم أكثر من  1000 وحدة، على أن تتضمن حديقة مركزية كبيرة مقامة على مساحة 10 أفدنة، تتيح رؤية كاملة لكل الوحدات ومن جميع الاتجاهات، مؤكدًا أن هذه المرحلة تتميز بوجود العديد من الخدمات كمسارات مخصصة للمشي، وكلوب هاوس، ومنطقة للحيوانات الأليفة، وخدمة Wifi، ومنطقة للشواء، وممرات للدراجات، وملاعب رياضية، وجيم.

وأوضح أن الشركة طرحت أيضًا مرحلة جديدة داخل «المونت جلالة» تحت اسم « ISLA» تضم 350 وحدة سكنية بنماذج متنوعة في التصميم والمساحة، تلبية لاحتياجات العملاء المختلفة.

موضوعات متعلقة

  • الإثنين 21 ,سبتمبر ,2020

العدد 27 يوليو - سبتمبر 2020