أخبار عاجلة

«كاسيل للتطوير العمرانى».. 4 سنوات من التفرد والتميز

«كاسيل للتطوير العمرانى».. 4 سنوات من التفرد والتميز

4 سنوات فقط هى عمر شركة كاسيل للتطوير العمرانى فى السوق المصرى.. لكنها استطاعت أن تضع بصمة فريدة ومميزة فى القطاع العقارى من خلال منتجاتها المبتكرة بالعاصمة الإدارية الجديدة سواء فى مشروعاتها السكنية أو التجارية.. نجاحات «كاسيل» تلك الشركة التى يقودها الشاب أحمد منصور كانت محط أنظار الجميع؛ نظرًا لقدرتها على تجاوز الأزمات التى شهدها السوق خلال الفترة الراهنة، وتحقيق مستهدفاتها فى الوقت الذى عجزت فيه العديد من الكيانات الأخرى عن مجابهة تلك التحديات.

«العقارية» التقته وأجرت معه هذا الحوار للوقوف على خطط الشركة المستقبلية، وآخر تطورات الأعمال الإنشائية بمشروعاتها ومستهدفاتها التعاقدية والبيعية خلال الفترة المقبلة.

أحمد منصور أكد أن الشركة حصلت مؤخرًا على قطعة أرض بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الجديدة؛ لإقامة مشروع إدارى تجارى سيكون به المقر الرئيسى لـ«كاسيل»، لافتًا إلى أن شركة قامت بضخ 180 مليون جنيه بالأعمال الإنشائية بمشروعاتها حتى الآن، ومن المقرر أن تصل إلى 450 مليون جنيه فى 2020.

وقال إن نسب التنفيذ هى الفيصل فى مصداقية الشركات العقارية العاملة بالعاصمة الإدارية، مشددًا على أن «كاسيل» لا تعانى من أى سيولة نقدية فى تنفيذ مشروعاتها رغم الأزمة الحالية التى أثرت سلبًا على القطاع العقارى.

وأوضح أن الشركة انتهت من تنفيذ 30% من الأعمال الخرسانية للمرحلة الأولى بمشروع كاسيل لاند مارك، على أن يتم الانتهاء من كافة الأعمال الخرسانية للمرحلة الأولى فى 2021، مشيرًا إلى قيام شركته بسداد قسطين بأرض العاصمة الإدارية وفقًا للجداول الزمنية المحددة، بعدما انتهت من سداد 70% من إجمالى المبالغ المستحقة لمشروعاتها.

موضوعات متعلقة