«الأهرام العقارية» تفتح باب الحجز لـ 3 مشروعات بالقاهرة الجديدة الأسبوع المقبل


الخميس 17 سبتمبر 2020 | 02:00 صباحاً
محمد زكريا

أكد المهندس محمود طاهر، الرئيس التنفيذي لشركة الأهرام العقارية، أن الشركة تستعد  لإطلاق مشروعات جديدة بمنطقة النورث هاوس بمدينة القاهرة الجديدة الأسبوع المقبل. 

وأضاف أن المشروعات الجديدة تتميز بتنوع المساحات داخل كل مشروع، وهو ما يتيح الفرصة لأكبر عدد من الشرائح في الحصول على وحدة سكنية، وذلك لتلبية احتياجات القطاع، موضحًا أن الشركة تعتمد على الدراسات السوقية واحتياجات السوق الحقيقية قبل إطلاق مشروعاتها.

وقال إنه من المقرر أن تبدأ الشركة في تسليم 15 مشروع جديد في منطقة بيت الوطن للحاجزين، اعتبارًا من يناير المقبل، موضحا أن تسليم الوحدات بأتى نتيجة للسياسة التي تنتهجها شركة الأهرام العقارية، في تسليم الوحدات في مواعيدها المحددة، والالتزام مع العملاء، وهو ما يفسر الإقبال الكبير الذى تشهده مشروعات الشركة عند طرحها.

وأكد أن إجمالي الوحدات المقرر تسليمها العام المقبل، تصل لـ 180 وحدة سكنية، بمساحات مختلفة، وكان قد تم طرحها في عام 2017.

وأشار إلى أنه  تم تطوير وتسليم ما يقرب من  114 وحدة بواقع  19900 متر مربع واجمالي 11مشروع  في عدد كبير من المناطق بالتجمع الخامس وبالتحديد في 5 مناطق مختلفة جنوب الاكاديمية والاندلس 1 و الاندلس 2 واللوتس الجنوبية واللوتس الجديدة منذ بدء عمل الشركة بالسوق العقارية.