«القاهرة للمقاولات العامة» تنفذ أعمال مرافق بـ630 مليون جنيه خلال 2020-2021


الاحد 23 اغسطس 2020 | 02:00 صباحاً
أشرف توفيق

كشف المهندس نشأت مرسى، رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة للمقاولات العامة التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، أن الشركة بصدد تنفيذ مشروعات مرافق بقيمة 630.8 مليون جنيه العام المالى الجارى 2020-2021.

وأضاف مرسى، فى تصريحات لـ«العقارية»، أن هذه المشروعات سيتم تنفيذها فى عدد من المحافظات؛ منها مشروع الصرف الصحى لقريتى منشأة مسجد الخضر وأبو العينين مركز الباجور محافظة المنوفية، وقرية بهواش مركز منوف، علاوة على تنفيذ مشروع الصرف الصحى لقريتى أم حكيم والريدان مركز شبراخيت وقرية زهور الأمراء مركز الدلنجات بالبحيرة.

كما سيتم تنفيذ أعمال الصرف الصحى لقريتى اليوسفية والصلاحات مركز بنى عبيد بمحافظة الدقهلية، ومناطق مبارك ودنديط وكفر الصلاحات، ومشروع الصرف الصحى لقريتى كفر طرنة وكفر سبطاس بمركز طنطا فى الدقهلية.

وأشار إلى أنه سيتم تنفيذ مشروعات الصرف الصحى لعدد كبير من القرى المصرية، تخدم ملايين المواطنين، فى إطار مشروعات الشركة التى يتم تنفيذها وفق الجدول الزمنى المحدد لها ووفقًا لتوجيهات المهندس هشام أبو العطا، رئيس الشركة القابضة للتشييد والتعمير.

وأضاف مرسى أن شركته تعمل على تنفيذ عدد من المشروعات الكبرى فى الصعيد والقاهرة وعدد من المحافظات، كما تتابع بصفة دورية خطط تأهيل العمالة الموجودة على أحدث نظم العمل.