«تطوير مصر» تحقق 75% من المبيعات المستهدفة خلال النصف الأول بإجمالى مليارى جنيه


الاحد 23 اغسطس 2020 | 02:00 صباحاً

أعلنت شركة تطوير مصر، عن تحقيق حجم مبيعات وصل إلى حوالى مليارى جنيه، خلال النصف الأول من العام الحالى 2020، ما يعنى أن الشركة حققت ما يعادل 75% من حجم المبيعات المستهدفة خلال النصف الأول، ما يعطى نظرة تفاؤلية للنصف الثانى من العام، حيث تستهدف الشركة تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 6 مليارات جنيه، خلال 2020.

وتبدأ شركة تطوير مصر تسليم المرحلة الأولى من مشروعها الرائد المونت جلالة الذى يمتد على سلسلة جبال الجلالة بالعين السخنة، حيث سيتم تسليم أكثر من 500 وحدة كاملة التشطيب بداية من شهر سبتمبر القادم، كما تقوم الشركة بتسليم المرحلة الثانية من مشروعها فوكا باى فى منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالى، بواقع أكثر من 500 وحدة كاملة التشطيب، وتمتد عملية التسليم لكلٍ من المشروعين حتى نهاية العام الحالى.

من جانبه قال د. أحمد شلبى المدير التنفيذى والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، إن أزمة كورونا كانت تمثل تحديًا كبيرًا للقطاع العقارى بشكل عام وشركة تطوير مصر بشكل خاص، إلا أن الشركة استطاعت أن تجتاز هذا التحدى نتيجةً لامتلاكها المقومات التى تمكنها من تسيير العمل باحترافية وخبرة سوقية عالية، انطلاقًا من العمل بمبادئ الابتكار والعمل الجماعى والالتزام، ويظهر ذلك بقوة فى حجم المبيعات الذى تحقق خلال النصف الأول من العام والتشغيل الناجح لـ«فوكا باى» بالساحل الشمالى بدايةً من شهر يوليو الماضى، إلى جانب حجم التسليم الذى يتعدى الـ1000 وحدة فى كل من مشروعى فوكا باى والمونت جلالة بحلول نهاية 2020.

وتابع شلبى أن الشركة وفى ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، استطاعت أن تحافظ على معدلات التنفيذ فى مشروعاتها الثلاث المونت جلالة بالعين السخنة وفوكا باى الساحل الشمالى وبلومفيلدز بمستقبل سيتى، مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة جميع موظفى الشركة والمتعاملين معها من مهندسين ومقاولين وعمال، وهو الأمر الذى مازالت تحرص عليه تطوير مصر حتى الآن. 

وأضاف، أن الشركة حرصت على سداد كافة المستحقات المادية لجميع شركاء النجاح والمتعاملين معها خلال الأزمة، كما التزمت بصرف الرواتب الخاصة بالموظفين كاملة، فضلًا عن قيامها بالإعلان عن حركة الترقيات وصرف العلاوات مرتين هذا العام.