«الدولیة للمقاولات» تنفذ 17 مشروعًا بقیمة 580 ملیون جنیه


السبت 08 اغسطس 2020 | 02:00 صباحاً

قال المھندس ھانى السخن، رئیس مجلس إدارة الشركة الدولیة للمقاولات، إن الشركة تنفذ حاليا 17 مشروعا من المشروعات الكبرى بعضها بالعاصمة الإدارية والعين السخنة ومدينة الجلالة، بقيمة أعمال تتخطى الـ580 ملیون جنیه.

وأضاف السخن، فى تصریحات خاصة لـ«العقارية»، أن الشركة تنفذ حالیًا مشروع إنشاء مركز متخصص فى مجال تجمیع واختبار الأقمار الصناعیة يعتبر الأول فى المنطقة العربیة، ووصلت نسب تنفيذ الأعمال فيه إلى مراحل متقدمة، موضحا أن المشروع يقام على مساحة 5 آلاف متر مربع، ویقع بالقرب من العاصمة الإداریة الجدیدة.

وأشار إلى أن الشركة مسند إلیھا تنفیذ 4 مولات تجاریة بمدینة الجلالة بالإضافة إلى مشروعات أخرى بالعین السخنة تتبع القطاع الخاص، عبارة عن قریتین أورنلدو (1 -2 ) وهى إحدى المشروعات التابعة للشركة المصریة للمنتجعات السیاحیة، لافتا إلى أن الشركة مسند إلیھا أيضا تنفیذ بعض الأعمال بجامعة الملك سلمان بالإضافة إلى تشیید مبنى المجلس الأعلى للجامعات.

وتابع أن جمیع الأعمال المسندة للشركة تتم وفقا للجدول الزمنى المحدد، فيما تسعى خلال الفترة المقبلة لزیادة وتیرة العمل للانتھاء منھا قبل المواعید المحددة لھا، مؤكدا أن الشركة لدیھا خطة طموحة للتوسع فى إنشاء مشروعات جدیدة سواء كانت بالعاصمة الإداریة أو أى من المدن الجدیدة.