أخبار عاجلة

«سيتى إيدج» تطلق أول جولة افتراضية للأبراج فى مصر

«سيتى إيدج» تطلق أول جولة افتراضية للأبراج فى مصر

أطلقت شركة «سيتى إيدج للتطوير العقارى»، جولة افتراضية هى الأولى من نوعها للأبراج فى مصر، وتشمل الجولة مشروعات الأبراج المختلفة والتى تسوقها الشركة لصالح هيئة المجتمعات العمرانية فى مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالى، تتيح الفرصة للعملاء الحاليين وأيضًا المهتمين باقتناء وحدات فى الأبراج المختلفة بتفقد الوحدات ورؤية الإطلالات المختلفة والمتميزة لكل وحدة سواء على البحر أو البحيرات التركوازية الممتدة داخل المدينة.

يأتى ذلك أيضًا فى إطار حرص «سيتى إيدج» على استخدام التكنولوجيا الحديثة، للتيسير على عملائها عملية تفقد المشروع، خاصة خلال الفترة الحالية. 

من جانبه قال د. محمد المكاوى، الرئيس التنفيذى لشركة سيتى إيدج للتطوير العقارى، «فخورون بهذا المشروع القومى الضخم وما نراه اليوم من ثمار على أرض الواقع، كما يسعدنا أن نشارك العملاء هذا الفخر من خلال هذه الجولة الافتراضية.. فهى تعكس أهمية التكنولوجيا بالنسبة للقطاع العقارى المصرى الذى يجب أن يكون مرنًا بشكل كاف لتخطى التحدى القائم خلال الفترة الحالية».

كما لفت المكاوى إلى سعى شركة «سيتى إيدج» إلى تغيير مفهوم المشروعات العقارية على سواحل المتوسط بتقديم مشروع يصلح للسكن على مدار العام، وذلك لتحويل منطقة العلمين الجديدة إلى مركز حيوى يستقطب سبل العيش المتكامل، ويصبح وجهة للسياحة مستقبلًا. 

وتتضمن منطقة «أبراج العلمين الجديدة» والتى تقع داخل مدينة العلمين الجديدة على ساحل البحر المتوسط، أربعة قطاعات تتنوع فى الأغراض والتصميمات لتحاكى أحدث أساليب العمارة العالمية، الأبراج الشمالية North Edge Towers، وهى مجموعة من الأبراج التى تتمتع بإطلالتين واحدة على البحر الأبيض المتوسط والأخرى على بحيرة العلمين، إلى جانب أبراج The Gate Towers التى تعد البوابة الرئيسية للمشروع لتضم ثانى الأبراج ارتفاعًا على سواحل المتوسط لتبلغ أطوال هذه الأبراج 170 مترًا وتتكون من 44 طابقًا، تلبية لجميع الأذواق والتفضيلات، فيما يضم المشروع مبانى ذات ارتفاعًا منخفضًا فى منطقة «المازارين» Mazarine التى تتكون من مراحل متعددة تقدم الفيلات والتوين هاوس والشاليهات التى تطل على بحيرة العلمين أيضًا، هذا بالإضافة إلى الشقق والوحدات المتعددة الأغراض فى منطقة «الداون تاون» التى تحتوى على المراكز التجارية والترفيهية والمرافق الخدمية المختلفة.   

وتعد مدينة العلمين من مدن الجيل الرابع المتميزة لموقعها الفريد على ساحل البحر المتوسط، حيث تقع على بعد 128 كيلومترًا من مدينة الإسكندرية، وتحتل مساحة 48 ألف فدان، هذا بالإضافة إلى واجهتها على المتوسط التى تبلغ 14 كيلومترًا، لتصبح نموذجًا جديدًا للمدينة الساحلية المتكاملة التى تقوم على بنية تحتية متطورة بفضل الاعتماد على أحدث التكنولوجيا العالمية فى تشييد المدن والاستدامة.

موضوعات متعلقة