طرح قطعتي أرض للبيع بالتخصيص الفوري بمدينة برج العرب الجديدة


الثلاثاء 07 يوليو 2020 | 02:00 صباحاً

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطعتي أراضي بنشاط خدمي بمساحات مختلفة في مدينة برج العرب الجديدة  للبيع بآلية التخصيص الفوري للأراضي التي تتبناها الهيئة في طروحاتها الأخيرة منذ مارس من العام الماضي 2019.

وقالت الهيئة في بيان لها اليوم، إن القطعة الأولى تقع بالمنطقة الشريطية بالمجاورة السادسة بمساحة 636 مترا مربعا، بنشاط تجاري إداري، وحددت الهيئة قيمة 9200 جنيه للمتر.

واشترطت الهيئة أن تكون النسبة البنائية للمشروع لا تزيد عن 40٪ من مساحة الأرض  المخصصة، والارتفاع المسموح به بدروم وأرضي ودورين، ويتم تنفيذ المشروع خلال 3 سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض.

وأوضحت أنه يتم استكمال سداد الدفعة المقدمة بواقع 25% من قيمة الأرض مع خصم ما تم سدادة كجدية حجز + 1 % مصاريف إدارية + 5.0 % مجلس أمناء وذلك خلال شهر من تاريخ إخطار الشركة بموافقة مجلس الإدارة ويتم سداد باقي الثمن على 6 أقساط نصف سنوية متساوية نصف سنوية محملة بالأعباء المالية المقررة.

وأضافت المجتمعات العمرانية أن القطعة الثانية تقع بالمجاورة الأولى بمدينة برج العرب الجديدة بمساحة 2000 متر مربع، بنشاط مركز طبي، وحددت الهيئة قيمة 4145 جنيها للمتر.

وحددت الهيئة النسبة البنائية للمشروع لا تزيد عن 40٪ من إجمالي مساحة الأرض بارتفاع دور أرضي ودورين متكررين، ويتم تنفيذ المشروع خلال 3 سنوات من تاريخ استلام  قطعة الأرض.