«آكام» تخطط أن تكون إحدى الشركات الرائدة في صنع السعادة بالسوق المصري


السبت 04 يوليو 2020 | 02:00 صباحاً
مالك عبدالله

قال إدريس محمد العضو المنتدب لشركة أكام: إن شركتنا حققت نجاحات كبيرة داخل السوق المصرى خاصة فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف في حوار له مع العقارية، أن شركته الأولى التى تسعى إلى تنفيذ مشروع يحقق السعادة للعملاء، وهى نفس الخطة التى تتبعها فى إقامة المشروع الثانى لها على أرض العاصمة، و«آكام» تهدف خلال المرحلة الحالية إلى «أنسنة العقار، وجعل مشروعاتها مفهومًا للحياة الذكية» أى تقديم وحدة عقارية بما يتناسب مع احتياجات وفكر وإحساس العميل.

وتابع: إن الشركة وضعت تصميمات جديدة بمشروع «سيناريو» وفقًا للدراسات التى انتهت إليها، وذلك لتقديم خدمات للمنازل بالكامل، بالإضافة إلى تحقيق حوار مجتمعى بين أفراد الأسرة، مع إتاحة متابعة الأطفال للأجيال المختلفة، وعمل تحكم كامل فى الاستخدامات المتنوعة بالوحدات، كما صممت الشركة أفكارًا هى الأولى من نوعها؛ لتقديم وحدات بها مطابخ على بلكونات، وتنفيذ المطابخ على فيو مفتوح، ووضع حلول لجمع القمامة من المطبخ، بجانب التصميمات الخاصة بالمشروعات التى تتميز بأسلوب فريد. 

وأكمل إدريس: نسعى لتحقيق وتقديم السعادة للعملاء من خلال منتجات جديدة، وذلك بهدف عودة الترابط الأسرى وحل المشكلات بينها عبر تقديم منتج عقارى مناسب.