تم بيعها بالكامل.. "سوديك" تًطلق مفهومًا جديدًا للفيلات السكنية في "مشروع VYE"


الاحد 28 يونية 2020 | 02:00 صباحاً

أعلنت سوديك عن إطلاق الفيلات المستقلة الأولى من نوعها في مشروع VYE، حيث تم بيعها بالكامل في وقت قياسي. مشروع  VYE هو أول مشروع ضمن ثلاثة أحياء سيتم إقامتها في أحدث مشروعات سوديك في زايد الجديدة. 

وقدمت الشركة الرائدة سوديك مفهومًا جديدًا للفيلات السكنية الصغيرة، وذلك في أول إطلاق لمشروع جديد بعد انتشار فيروس كورونا المستجد. ويعتمد هذه المفهوم الجديد على 20 عامًا من الخبرة في تلبية احتياجات العملاء، مع توقع استمرار النمط الحالي للمعيشة والذي يقضي خلاله المواطنون أوقاتاً أطول من يومهم في المنزل، حتى بعد استقرار الأوضاع الحالية، وذلك انطلاقاً من إكتشاف أسلوب حياة أكثر جودة وإنتاجية.    

وتوفر الفيلات الجديدة كليًا أربعة معايير رئيسية لا تتوفر عادة إلا في القصور والمنازل الضخمة، حيث تمكنت سوديك من اتاحتها في فيلات صغيرة الحجم وفى متناول شريحة اوسع من العملاء. وتتمثل هذه المعايير الأربعة في توفير المزيد من الخصوصية والراحة للوالدين من خلال جناح رئيسي يتضمن غرفة نوم وغرفة معيشة وحمام فسيح ومساحة للملابس لكل منهما وشرفة مفتوحة كلها ضمن جناح خاص بهما، هذا بالإضافة لمطبخ مزدوج للترفيه والترويج لنمط الحياة التشاركي، مع وجود مساحة مغلقة لأعمال الطبخ المكثف، وغرفة متعددة الاستخدامات يمكن استخدامها كمساحة مكتبية أو غرفة لممارسة الهوايات. أخيرًا وتمشيًا مع معايير الاستدامة التي يتميز بها المشروع، فإنّ كل الفيلات تعتمد على الطاقة الشمسية كمصدر للطاقة. توفر سوديك أيضاً إمكانية التشطيب الكامل لهذه الفيلات. 

  

يأتي إطلاق هذا المنتج العقاري الجديد بما يتوافق مع الطبيعة المبتكرة لمشروع VYE والذي يستهدف جيل جديد من مشتري المنازل الذين يبحثون عن أسلوب حياة عصري عملى وصديق للبيئة، ويهتمون بشكل خاص بالتجارب الحياتية المثرية. إنها المرة الأولى التي يتم خلالها إتاحة هذا القدر من التجهيزات في فيلات صغيرة الحجم، حيث يتم في العادة توفير تلك الخدمات والتجهيزات الراقية في المنازل الكبيرة التي تتميز بمساحتها الشاسعة. 

وتعليقاُ على ذلك قال نبيل عماشة، رئيس القطاع التجاري والعمليات في سوديك: "نحن سعداء للغاية بالنجاح الذي حققه إطلاق الفيلات الجديدة في مشروعVYE . ففي ظل ما تشهده مصر والعالم، لا يوجد ما هو أهم من سرعة التكيف لاحتياجات العملاء المتغيرة، بل وتخطي توقعاتهم."

ويُعتبر مشروع VYE أولى الأحياء ضمن مشروع أكبر يضم ثلاثة أحياء بمساحة إجمالية 500 فدان توفر حلولاً متنوعة تناسب مختلف أنماط الحياة. ومن المقرر أن تتصل الأحياء الثلاثة مع بعضها البعض داخل المشروع الأكبر لتمنح القاطنين حرية التنقل والوصول إلى جميع مرافق المشروعات. من ناحية أخرى، ترتبط كافة مكونات المشروع معاً من خلال محاور خضراء للمشاة، وقد صمم المشروع الأكبر حول مراكز مجتمعية بما يشجع نمط الحياة النشط في الأماكن المفتوحة. هذا وستشكل الأحياء الثلاثة معاً مشروعاً متعدد الاستخدامات هو الأول من نوعه بحيث يصبح وسط المدينة النابض بالحياة في زايد الجديدة.   

وتُعد زايد الجديدة امتداداً طبيعياً وحضرياً لحي الشيخ زايد الراقي، حيث تتميز المنطقة الجديدة بسرعة وسهولة الوصول لأحياء منطقة شرق القاهرة والساحل الشمالي من خلال شبكة الطرق الجديدة التي تم انشاؤها في المناطق المحيطة. ومن المتوقع أن تستفيد هذه المنطقة من قربها من مطار سفنكس الجديد والمتحف المصري الكبير الذي سيؤدي افتتاحه لازدهار المنطقة بأكملها بصورة غير مسبوقة.     

وتُعد سوديك واحدة من أبرز المطورين العقاريين في المنطقة، حيث تقوم الشركة حالياً بتطوير عدد من المشروعات العقارية المتنوعة في مصر والتي تتنوع ما بين مشروعات سكنية وتجارية ومكاتب إدارية ومراكز حضرية كبيرة متعددة الاستخدامات في شرق وغرب القاهرة. سوديك مدرجة في البورصة المصرية تحت رمز (Ticker OCDI).