غرفة مواد البناء تتبرع بمستلزمات طبية لأطقم العزل بقيمة 400 ألف جنيه


السبت 27 يونية 2020 | 02:00 صباحاً
مالك عبدالله

أعلنت غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات المصرية، عن تبرعها بملابس وأدوات وقائية وأغراض طبية لمستشفيات العزل الصحي لمواجهة فيروس كورونا المستجد، بلغت قيمتها 400 ألف جنيه.

وأكد مجلس إدارة الغرفة، في بيان له، أن الغرفة قامت بالتعاون مع مؤسسة أهل مصر بتوريد عدد من الاحتياجات والمستلزمات الطبية لأطقم الممرضين والأطباء والمرضى، لصالح هيئة الشراء الموحد، وذلك تمهيدا لتوزيعها على مستشفيات العزل الصحي وعلاج مصابي فيروس كورونا.

ووجه مجلس إدارة الغرفة، الشكر للغرفة وتقديرها للجهود التي تبذلها الدولة المصرية، من أجل تجاوز جائحة فيروس كورونا وتبعاتها المختلفة، وفي هذا الإطار تؤكد الغرفة دعمها الكامل للإجراءات الاحترازية ومبادرات الدولة في مواجهة الأزمة؛ حيث حرصت على التوعية والتشديد على جميع شركات الأعضاء بالالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والسلامة المهنية والحفاظ علي قوة العمالة في جميع المصانع والشركات.

وقامت الغرفة بتسلم وتوريد المستلزمات الطبية بحضور المهندس حاتم المنوفي المدير التنفيذي لغرفة صناعة مواد البناء بالإنابة عن مجلس إدارة الغرفة، وريهام مقبل بمؤسسة أهل مصر؛ حيث تنوعت الأغراض الطبية من الملابس وأدوات الوقاية ومستلزمات طبية لعلاج فيروس كورونا المستجد وأغراق وقائية للأطقم الطبية بما قيمته 400 ألف جنيه وذلك لتوزيعها علي كل مستشفيات العزل الصحي في مختلف أنحاء الجمهورية.