الخميس 13 ,مايو ,2021
أخبار عاجلة

خاص.. أحمد صبور: لدينا 8 مشروعات عقارية مختلفة تحت التطوير بعدد من المناطق الحيوية بمصر

خاص.. أحمد صبور: لدينا 8 مشروعات عقارية مختلفة تحت التطوير بعدد من المناطق الحيوية بمصر

قال أحمد صبور الرئيس التنفيذى لشركة «الأهلى صبور»، إنه تم البدء فى تشغيل مشروع «ذا سكوير» الذى طورناه بالشراكة مع شركة دار المعالى السعودية، على مساحة 100 فدان، ويضم شققًا سكنية وتاون وتوين بمساحات متنوعة تتراوح بين 136 إلى 269 مترًا. 

وأضاف صبور خلال حواره مع العقارية، أن الشركة لديها حاليًا 8 مشروعات عقارية مختلفة تحت التطوير بعدد من المناطق الحيوية بمصر، أربعة منها تقع فى «مستقبل سيتى» أولها «جرين سكوير»  بالشراكة مع شركة دار المعالى السعودية، ويقام على مساحة 80 فدانًا، ويضم 1167 وحدة سكنية تتنوع بين شقق سكنية وفيلات تاون ودوبلكس، وتبلغ المساحة البنائية له 228.998 متر مربع، ويبدأ التسليم خلال النصف الثانى من عام 2020.

موضحا أن «لافينير» مشروعنا الثانى فى «مستقبل سيتى» فيقام على مساحة 99.3 فدان، ويشمل 2144 وحدة بمساحات تبدأ من 120 وحتى 223 مترًا للشقق، فى حين تتراوح مساحة الدوبلكس بين 245 إلى 265 مترًا، بينما تبلغ مساحة التاون هاوس 265 مترًا، أما مشروع «سيتى أوف أوديسيا» الذى يقام بالشراكة مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية المطور العام لمستقبل سيتى فتبلغ تكلفته الاستثمارية 29 مليار جنيه، ومخطط له أن يضم 7 مشروعات داخلية فى إطار مدينة سكنية متكاملة تم طرح اثنين منها هما «ذا ريدج» و«آلير»، ويضم فيلات ووحدات تاون وشققًا سكنية، بإجمالى مساحة 528 فدانًا، ومن المتوقع أن يبدأ تسليم أولى وحداته فى النصف الثانى من 2022.

وفيما يتعلق بمشروعات الساحل الشمالى فقد تم تنفيذ وتسليم وتشغيل الثلاث مراحل الأولى من مشروع أمواج، وجارٍ استكمال تسليم المرحلة الرابعة، ويقام على مساحة 342 فدانًا، ويضم 3589 وحدة سكنية ما بين فيلات وتوين ودوبليكس وشاليهات.

كما تم الانتهاء من تنفيذ وتشغيل المرحلة الأولى من مشروع «ريفت مول» وتسليم وحداته بالكامل، ويضم 33 محلًا، ويتم تنفيذه على مرحلتين، ويضم وحدات تجارية بمساحات تتراوح بين 60 إلى 800 متر مربع، والمشروع بالكامل يقام على مساحة 52 ألف متر مربع.

بجانب ذلك تم البدء فى أعمال التسويات بمشروع جايا الساحل الشمالى، على مساحة 1.2 مليون متر مربع، ويضم 2740 وحدة سكنية ما بين فيلات وتوين ودوبلكس وشاليهات، بمساحات تتراوح بين 120 إلى 284 مترًا، وستبدأ أولى تسليماته فى الربع الثانى من 2022.

كما قامت الشركة فى الفترة الأخيرة بإطلاق أحدث مشروعاتها، وهو KEEVA بمدينة السادس من أكتوبر بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية، ويقام على مساحة 144 فدانًا، ومن المتوقع أن يتم البدء فى تسليم المرحلة الأولى منه فى النصف الثانى من 2023. 

وأكد صبور في حواره أن الشركة حريصة تمامًا على الالتزام بمواعيد التسليم المختلفة لمشروعاتنا والالتزام بالجدول الزمنى المحدد لها، لذلك ونسعى إلى استدامة العمل بكافة مواقع مشروعات الشركة، ونعمل دائمًا كى نكون على قدر المسئولية التى وضعها عملاؤنا على كاهلنا بجانب ثقتهم الكبيرة بنا، مع الالتزام الكامل بسياسة الدولة فى تطبيق حظر التجوال وعدد العمالة المتواجدة، ونتواصل باستمرار مع شركات المقاولات والمهندسين الاستشاريين لتحقيق الكفاءة فى الأداء والحفاظ على سلامة العمال.

موضوعات متعلقة