«القوى العاملة»: الطبيب المصري المعتدى عليه بالكويت حقوقه محفوظة


الاثنين 15 يونية 2020 | 02:00 صباحاً
مالك عبدالله

قال وزير القوى العاملة، محمد سعفان: إن الطبيب المصري تامر شوشة، إخصائي الأطفال، الذي تعرَّض لواقعة الاعتداء بالكويت لن تضيع حقوقه، وأن الوزارة تُتابع حقوقه كاملة.

يذكر أنه كان حدث اعتداء على الطبيب المصري بالضرب في مقر عمله بمستوصف الصليبية الجنوبي بالكويت من قِبل أحد الوافدين العرب، مما تسبَّب في كسر بعظام الركبة بعد إجراء الأشعّة اللازمة، واستدعى ذلك التدخل الجراحي وتركيب شرائح ومسامير، وسيتم، اليوم الاثنين، التدخل الجراحي في أحد مستشفيات العظام بالجهراء.

وكلَّف وزير القوى العاملة مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية المصرية بالكويت، بمتابعة حالة الطبيب المصري وزيارته بالمستشفى، ومتابعة حالته، وإخباره بأن الوزارة تُتابع جميع حقوقه كامله نتيجة حادث الاعتداء، وإجراءات العملية الجراحية باعتبارها إصابة عمل.

ووجهت القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة وقوف الدولة والحكومة بجانب أي مواطن مصري والالتفاف حوله إذا وقع في أي مشكلة، مشددًا على أن كرامة المصري من كرامة الوطن.

علما بأن سفير مصر بالكويت طارق القوني، والقنصل العام والمستشارين العمالي والقانوني، يقفون بجانبه، ويتابعون حالته وسير التحقيقات.