الداخلية الكويتية تأمر بضبط عربي اعتدى على طبيب مصري


الاحد 14 يونية 2020 | 02:00 صباحاً

تكثف الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية الكويتية جهودها، لإلقاء القبض على وافد عربى، بتهمة التعدى على طبيب مصرى وكسر ساقه، وكانت غرفة عمليات وزارة الداخلية الكويتية، قد تلقت بلاغا بقيام شخص يرتدي الزي الوطني، بالاعتداء على طبيب مصري داخل مستوصف الصليبية الشمالي، فتوجه على الفور عدد من رجال الأمن الى موقع البلاغ؛ حيث تبين أن الطبيب لا يقوى على السير، وأنه يعاني من آلام مبرحة، لتتم إحالته بسيارة إسعاف الى مستشفى الجهراء، وبإجراء الأشعة تبين وجود كسر في الساق.

وبسؤال الطبيب، أفاد أن شخصا ونجله دخلا عليه المستوصف، ودار بينهم حديث، إلا أنه فوجىء بالشخص يعتدي عليه بالضرب، قبل أن ينصرف مسرعا وبمراجعة كاميرات المستوصف، تم تحديد هوية المعتدي، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله؛ حيث أمر وكيل نيابة الجهراء بسرعة ضبطه وإحضاره.

كما وجه وكيل النيابة بأن يتم تصنيف القضية، باعتبارها (جناية)، بعد أن تلقى التقرير الطبي الخاص بالطبيب، والذي تضمن كسرا في الساق جراء قيام المدعى عليه باستخدام العنف المفرط مع الطبيب.

ومن جانبه، أكد مصدر أمني أن ضبط الوافد سيتم في غضون فترة وجيزة، خاصة أنه تم تحديد هويته من خلال البطاقة المدنية التي استخدمها في المستوصف، والتي تخص ابنه المريض.