تسريبات جديدة تكشف تصميم هاتف هونر القادم Honor Play 4 Pro


الخميس 21 مايو 2020 | 02:00 صباحاً
عبدالله محمود

تحتوي أجهزة Honor Play 4T و Honor Play 4T Pro، على مواصفات متقدمة وبسعر منخفض وهي متاحة للبيع حاليًا في الصين، وأعلنت شركة هونر Honor، العلامة التجارية الفرعية التابعة لهواوي، أوائل الشهر الماضي، عن هاتفين باللون الأزرق وهم Honor Play 4T Pro، وتحتوي هذه الأجهزة على مواصفات متقدمة وبسعر منخفض وهي متاحة للبيع حاليًا في الصين.

ووفقا لما ذكره موقع "gsmarena" التقني، ظهرت صور مسربة على موقع ويبو Weibo الصيني، تشير إلى هاتف جديد سينضم لسلسلة هواتف Honor Play، والذي سينطلق تحت اسم Honor Play 4 Pro

وبحسب التسريبات، سيعمل هاتف Honor Play 4 Pro، بمعالج من نوع Kirin يعدم شبكات الجيل الخامس 5G، بالإضافة إلى تقنية الشحن السريع باستطاعة 40 واط.

وسيأتي هاتف هونر الجديد Play 4 Pro، بشاشة من نوع LCD ، مع مستشعر للكاميرا الرئيسية من نوع Sony IMX600y

ومن المتوقع، أن يدعم هاتف Honor 4 Play Pro، معالجا من نوع Kirin 820، لأنه المعالج الوحيد الذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، مع تقنية الشحن السريع.

وسيحتوي هاتف Honor 4 Play Pro، على أربع كاميرات، اثنان منهم في نوتش على شكل ثقب عريض للكاميرا الأمامية أعلى يسار الشاشة، واثنان لإعداد الكاميرا الخلفية، ونظرا لأن الشاشة من نوع LCD، فأن مستشعر بصمة الأصبع سيأتي على جانب الهاتف وليس أسفل الشاشة.