رفاعي : 9200 عميل "إنترنت بنكى ومحفظة ذكية" في بنك "قناة السويس"


الاحد 17 مايو 2020 | 02:00 صباحاً

أكد حسين رفاعى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، أن عدد عملاء خدمة الإنترنت البنكى بلغ 8100 عميل، فيما وصل عملاء المحفظة الذكية 1100 عميل.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ «العقارية»، أن العميل يستطيع من خلال خدمة الإنترنت البنكى إجراء العديد من المعاملات ومنها، الاستعلام عن أرصدة ومعاملات الحسابات ومعاملات بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والتحويل بين الحسابات خارج البنك وداخله، إضافة إلى طلب إصدار دفتر شيكات، وإصدار كشف حساب، بجانب ربط الودائع وتنفيذ التبرعات. 

وأشار إلى أن البنك أطلق مؤخرًا خدمة التسجيل الشخصى لعملاء البنك الحاليين بخدمة الإنترنت البنكى، حيث يمكن للعملاء الدخول إلى موقع البنك وتسجيل بياناتهم وإنشاء الحساب الخاص بالخدمة دون الحاجة للذهاب إلى الفروع مع توفير كافة سبل الحماية والأمان.

وأضاف أنه تم إطلاق خدمة المحفظة الذكية التى تتيح لعملاء البنك وغير عملاء البنك العديد من الخدمات المميزة ومنها تحويل الأموال (تحويل لحظى) لأى محفظة هاتف محمول أخرى داخل مصر (بالبنوك ومشغلى الخدمة)، وسداد الفواتير سواء كهرباء، أو غاز أو مياه أو الإنترنت أو التليفون الأرضى أو الهاتف المحمول، وغيرها، فضلًا عن إمكانية السحب والإيداع لرصيد المحفظة دون استخدام أى بطاقات Cardless Transactions  من خلال ماكينات الصراف الآلى ومنافذ فورى، وكذلك إجراء معاملات الشراء باستخدام رمز الاستجابة السريع QR Code.