العدل : ملتزمون بالجدول الزمني لمشروع بوكا العاصمة الإدارية الجديدة


السبت 25 ابريل 2020 | 02:00 صباحاً

كشف الدكتور محمود العدل رئيس مجلس إدارة شركة ام بي جي العقارية عن استمرار العمل بالموقع الخاص بمشروع بوكا بالطاقة الكاملة، مؤكدا أن الجدول الزمني للمشروع يسير وفق الجدول الزمني الموضوع له دون تأثر بفيروس كورونا المستجد مشيرا إلى أن الشركة تتبع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل موقع التنفيذ.

وأوضح أن الشركة حققت مبيعات تقدر بحوالي 150 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الحالي 2020 مشيرا إلى أن المبيعات داخل المشروع مستمرة بشكل ملحوظ رغم التأثير الذي أحدثه فيروس كورونا المستجد على القطاع العقارى.

وقال  العدل إن القطاع العقاري سيشهد تحسنا كبيرا في حجم المبيعات  خلال النصف الثانى من العام الحالي، وأن الشركة ضخت  حوالي مليار جنيه في الإنشاءات لمشروع بوكا التابع لها في العاصمة الإدارية الجديدة، بنسبة تنفيذ تتراوح بين 30 إلى 35% لمشروع “بوكا” بالعاصمة الإدارية،ولافتا إلى أن مشروع ” بوكا ” لاقى قبولًا كبيرًا لتمييز موقعه، لذا قررت الشركة إطلاق مشروع “بوكا 2” بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الجاري 2020.

وأشار رئيس الشركة أن “بوكا 2” يقع على مساحة 100 فدان، باستثمارات تبلغ نحو 10 مليارات جنيه، وجارٍ تنفيذ الدراسات اللازمة الخاصة بالمشروع حاليا، وسيكون مشروعا سكنيا يضم فيلات سكنية فقط.