السبت 15 ,مايو ,2021
أخبار عاجلة

شريف حليو: قادرون على الصمود أمام تداعيات كورونا دون الاستغناء عن العمالة أو خفض رواتبهم

شريف حليو: قادرون على الصمود أمام تداعيات كورونا دون الاستغناء عن العمالة أو خفض رواتبهم

بناء على توجهات الدولة المصرية والإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا، ومنها ما صدر من توجيهات عن الرئيس عبد الفتاح السيسى لأصحاب الشركات والقطاع الخاص بالتأكيد على ضمان تأمين المنشآت لضمان أمان حركة العاملين فيها بالإضافة إلي تخفيض الأعداد لـ50% أو أكثر، وعلى رأسهم كبار السن من العاملين دون المساس برواتب.

بعث شريف حليو، رئيس مجلس إدارة "مرسيليا" رسالة طمأنة لأبناءه من الموظفين والعاملين بالمجموعة بأن الأزمة الحالية سوف تمر دون وقوع الضرر عليهم وسيظل الجميع بأماكنهم بالمجموعة.

أضاف شريف حليو، قائلاً "ولاءكم للمجموعة يحتم علينا الاستمرار فى الحفاظ عليكم تحت أى ظرف، وحمايتكم وأمانكم مسئولية أحاسب عليها  أمام نفسي وأمام الله، .. وبطمنكم أزمة وهتعدي".

وأشار حليو، أن مرسيليا مستمرة فى دعم العاملين بها وعدم المساس برواتبهم وأنه طبقا لمستجدات الأمور بخصوص الوضع في السوق المصري والعالمى جراء انتشار فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19 ليس هناك داع لإثارة الذعر ولكن يجب الحذر  بالقدر الكافي فخطورة الفيروس تنحصر في سرعة انتشاره  وليس في خطورة المرض نفسه فنحو 80% يتعافون من المرض بالمناعة ودون الحاجة إلى علاج خاص.

وأعرب عن تفائله بأن تلك المحنة ستمر في القريب العاجل وسوف يبلور دور مصر عالميًا وليس فقط محليًا فبالرغم من أن تداعيات الفيروس أحدثت خلل في الاقتصاد العالمي كله لكن الحكومة المصرية أدارت الأزمة بمنتهي الحنكة والذكاء لمجابهة تداعيات انتشار الفيروس وخلقت نموذج ناجح في القيادة وإدارة الأزمات سيحول تلك الأزمة لفرصة تعود بالخير على مختلف القطاعات العاملة في السوق المصري.

كما ناشد رجال الأعمال المصريين والمطورين العقاريين قائلاً "دورنا كرجال أعمال جزء لا يتجزء من مسئوليتنا الوطنية والمجتعية ولا يجب أن تكون رؤيتنا محدودة للوضع الحالي ومن الواجب علينا مساندة حكومتنا المصرية في ظل الأوضاع الراهنة.


موضوعات متعلقة