قصة تراشق محمد رمضان وباسم سمرة: مكنش في وعيه VS أنا هوريك


الاثنين 24 فبراير 2020 | 02:00 صباحاً

أزمة جديدة يشهدها محمد رمضان، ولكن تلك المرة في الوسط الفني مع زميله الممثل الكبير باسم سمرة.

وعلى الرغم من عدم اخماد نيران نزاع محمد رمضان مع الطيار أشرف أبو اليسر الموقوف عن ممارسة عمله، دخل رمضان في تراشق متبادل وقع بين النجمين على خلفية تداول فيديو لهما خلال تواجدهما في حفل زفاف.

وبدأت الأزمة بعد تداول مقطع فيديو نشره مستخدمي "تويتر" وكان الأخير يقدم فقرة غنائية، ظهر فيه باسم سمرة وهو يزيح محمد رمضان بيده بعيدا عنه بطريقة وصفها الكثيرون بأنها غير لائقة، ولم تكن ردة فعل محمد رمضان سوى أنه تعجب من تصرف سمرة غير المفهوم، وقام بإكمال فقرته الغنائية

تطور الأمر بعد أن جاء أول رد من محمد رمضان على الواقعة، بتأكيده في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "التاسعة" المذاع على التليفزيون المصري.. قائلًا:" الفيديو كان من حفل زفاف صديق له من نفس المنطقة التي ولد فيها، وكان باسم سمرة حاضرا وقتها»، 

مضيفا: «أنا شوفت الفيديو آه.. بس يعني باسم أخويا وصاحبي وحبيبي وماكنش في وعيه، لأن لو في وعيه فا إيدي الشمال جاهزة كنت رديت بيها".

من جانبه، خرج سمرة عبر برنامج «الحكاية»، مع عمرو أديب، على شاشة أم بي سي مصر، للرد على تصريحات رمضان، قائلاً: «أنا أحب محمد رمضان واعتبره أخ صغير لي، ولكن لا أعلم إن كان الشيطان يتحكم في تصرفاته الأخيرة، ومعرفش إيه الهبل اللي بيقوله دا، كيف سأرد على أمي وأخواتي وبناتي بعد تصريحاته عني».

وأضاف: «ما تصحي يا ابني لنفسك.. أنت بتقول نمبر وان وأنا هوريك.. لكن ميطلعش على التليفزيون يقل مني أنا مش عيل صغير».