سوديك تحصد جائزة الشركة الرائدة لعلاقات المستثمرين في مصر من جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي

02/10/2018 - 3:14:15

حصلت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك" على جائزة أفضل شركة رائدة لعلاقات المستثمرين في مصر لعام 2018.

قامت جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط  (MEIRA) بالتعاون مع شركة أبحاث Extel باختيار الفائزين في فئة أفضل ممارسات علاقات المستثمرين. وقد تضمنت عملية الاختيار تصويتاً شمل آراء واستجابات مجتمع المستثمرين الذين تلتزم سوديك تجاههم بأعلى مستويات الشفافية والتفاعل.   

وتعليقاً على تلك الجوائز الرفيعة، قال اندرو تارباك - رئيس جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط: "تتابع الجمعية الجهود الرائعة التي تبذلها الشركات في منطقة الشرق الأوسط لتطبيق أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين والحوكمة المؤسسية. وفي كافة فئات الجوائز هذا العام، أظهرت الشركات والمؤسسات الفائزة التزامها الواضح بتطوير مستوى جودة علاقات المستثمرين في منطقة الشرق الأوسط"

ومن جانبه، يضيف ماجد شريف - العضو المنتدب لشركة سوديك: "لقد تمكنت سوديك للعام الثاني على التوالي من الحصول على تلك الجائزة الرفيعة من جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، باعتبارها من الشركات المصرية الرائدة في تطبيق أفضل الممارسات المؤسسية، وهو ما يعكس التزامنا القوي تجاه السوق المصري، في إطار تميزنا في تقديم أفضل برامج علاقات المستثمرين في المنطقة"



موضوعات متعلقة