شركات التطوير تكشف عن خططها للقطاع العقارى فى مصر

01/10/2018 - 1:36:04

فى دورة هذا العام من معرض نيكست موف مصر الذى يُقام بدعم من سيتى سكيب من المقرر أن تكشف شركات التطوير عن خططها للقطاع العقارى المصرى على مدار الأعوام القليلة القادمة والتى يقودها الانتعاش الاقتصادى فى البلاد.

وتشهد مصر حاليًا تحولاً ملموسًا بعد التغلُّب على الصعوبات الاقتصادية وركود السوق العقارى على مدار العامين السابقين. وتتضافر الجهود فى البلاد اليوم لإقامة العاصمة الجديدة والتوسُّع فى مشاريع تطوير الشريط الساحلى التى تلقى إقبالاً واسعًا والتى حظيت مؤخرًا بلقب أكثر مقاصد الاستثمار جاذبية فى إفريقيا لعام 2019، وذلك وفقًا لتقرير أفضل مواقع الاستثمار فى إفريقيا الذى أصدره راند مرتشانت بانك.

ووسط هذا المناخ الإيجابي، تستعد الشركات العارضة فى نيكست موف لإطلاق مجموعة واسعة ومتنوعة من المشاريع فى المناطق الساحلية الشهيرة وفى أحدث المُدن بالبلاد. يُقام المعرض فى الفترة من 18 إلى 20 أكتوبر بمركز مصر للمعارض الدولية فى محور المشير طنطاوى بالقاهرة الجديدة، والذى يمنح الراغبين فى شراء المنازل والمستثمرين على حدٍ سواء فرصة فريدة للحصول على معلومات قيِّمة حول خطط الشركات العارضة للقطاع العقارى والاستفادة من خطط السداد التنافسية، والتى تشمل عروضًا خاصة وأسعارًا مخفّضة لوحدات التاون هاوس والفيلات والشقق والوحدات السكنية الساحلية فى مختلف أنحاء البلاد.

وهناك مجموعة من المشاريع التى يمكن للزوّار الاطّلاع على لمحة عنها هذا العام، ومن أهمها بالم زهراء – ستستعرض شركة زهراء المعادى للاستثمار والتعمير المشارِكة فى المعرض مشروعها السكنى «بالم زهراء» فى منطقة المعادى بمدينة زهراء المعادى. يمتاز هذا المشروع السكنى بقُربه من مجموعة متكاملة من الخدمات، بما فى ذلك أندية اجتماعية ومراكز رياضية وترفيهية ومدارس. وتقدّم شركة التطوير فرصة السداد من خلال دفع ٪10 مقدّم حجز وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

وبيرلا – يقع هذا المشروع السكنى فى مدينة 6 أكتوبر، وتقدّمه بريكزى لإدارة المشروعات، ويضمّ المشروع أبراجًا شاهقة ومنتزهًا خاصًا وناديًا اجتماعيًا ومنطقة للأطفال وخدمات طبية ومركز تسوّق. ومن المقرر أن يكتمل العمل فى هذا المشروع عام 2020.

وسمارت لايف – تضمّ هذه الشقق المفروشة بالكامل فى القاهرة الجديدة من شركة التطوير آى سى جروب شققًا ووحدات دوبلكس مجهّزة بأنظمة منزلية ذكية ومجموعة متنوعة من الخدمات.

وإيليت نيو كابيتال – يقع المشروع فى العاصمة الجديدة وتقدّمه شركة لاندمارك للاستثمار العقارى، ويشمل «إيليت نيو كابيتال» فرصًا عقارية تجارية. وتقدّم شركة التطوير خصمًا بنسبة ٪5 وأقساطا على 6 سنوات ودفعة ٪2 بحدٍ أدنى.

ونادى بورتو للأجازات – سيستعرض «نادى بورتو للأجازات» مجموعة متنوعة من العقارات الساحلية بمشاريع فى الساحل الشمالى والعين السخنة ومرسى مطروح.

وفى تعليق لكريس سبيلر المدير المسئول فى مجموعة سيتى سكيب قال، «طالما تَصدَّر الإسكان أجندة السياسات بالنسبة إلى المواطنين، وقد استجابت شركات التطوير بتلبية هذا الطلب. نحن نشهد تعافى السوق وهو ما سيظهر على أرض المعرض هذا العام فى صورة مشاريع جديدة تدفع القطاع العقارى إلى آفاق جديدة».

من بين الشركات العارضة هذا العام: أبتيرن ريل استيت ولافيردى إيجيبت ومعمار المرشدى وأزور آركيتكتس وليفينج ياردز ديفيلوبمنتس وإيدج هولدينج والكثير غيرها.

يُقام نيكست موف مصر بدعم من سيتى سكيب ومن الراعِيَين الفضيَين: ماستر جروب وكونتكت للتمويل العقارى. ولمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكترونى: https://www.nextmoveegypt.com/en/home.html.



موضوعات متعلقة