بنك ABC يعيّن السيّد عمرو النقلي رئيسًا للخدمات المصرفية للشركات في المجموعة

01/10/2018 - 12:13:55

عيّن بنك ABC مؤخرًا السيّد عمرو النقلي رئيسًا للخدمات المصرفية للشركات في المجموعة وذلك في المقرّ الرئيسي للبنك في مملكة البحرين.

وسيتولى عمرو النقلي مسؤولية الإشراف على الخدمات المصرفية للشركات ودفع عجلة نموّ أعمال هذه الفئة الاستراتيجية من العملاء عبر الشبكة العالمية للبنك. وسيقدم عمرو تقارير اعماله الى جوناثان روبنسون، رئيس الخدمات المصرفية بالجملة في المجموعة.

وقد عمل عمرو قبل انضمامه إلى بنك ABC في بنك المشرق في دبي، حيث شغل منصب رئيس الأعمال المصرفية للشركات. وشغل إضافةً إلى ذلك العديد من المناصب الرفيعة في مجموعة الخدمات المصرفية الاستثمارية للبنك منذ عام 2004. وقبل ذلك، عمل عمرو لدى سيتي بنك في مصر في منصب مدير علاقات أول للخدمات المصرفية والاستثمارية العالمية.

وعلّق جوناثان روبنسون على هذا التعيين قائلًا: "يسرني انضمام عمرو إلى فريقنا للخدمات المصرفية بالجملة، فهو مصرفي مخضرم بخبرة واسعة في خدمة العملاء من الشركات. وسيساهم تعيينه في تنمية أعمال الخدمات المصرفية العالمية لدينا، كما سيساهم في نطوير قدراتنا على تقديم خدمات مالية متخصصة للشركات في المنطقة والعالم."

من جانبه قال عمرو: "إنّني أتطلّع للعمل مع فريق الخدمات المصرفية في بنك ABC، فهو أحد أهم البنوك الاقليمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستتمثّل مهمتنا بتوسيع الخدمات المصرفية المقدمة للشركات في المنطقة؛ مستفيدين من شبكة مكاتب البنك الدولية المنتشرة في 15 دولة حول العالم."

ومن الجدير بالذكر أن عمرو النقلي يحمل درجة البكالوريوس في ادارة الاعمال من جامعة حلوان في مصر. وقد أكمل عمرو برنامج تقييم الاستثمار وتحليل المخاطر وتمويل المشاريع في كلية الأعمال في جامعة هارفارد.

يعتبر بنك ABC من البنوك الدولية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية تشمل الخدمات المصرفية للشركات وتمويل التجارة الدولية وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل وترتيب القروض المجمعة ومنتجات الخزانة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر.

 



موضوعات متعلقة

اخر الاخبار