«السعودية- المصرية» تطرح أولى مراحل مشروعها بالعاصمة الإدارية خلال أيام

19/09/2018 - 1:57:10

كتبت: منى السعيد

قال المهندس درويش حسنين.. الرئيس التنفيذى للشركة  السعودية المصرية للتعمير إن شركته تعتزم طرح المرحلة الأولى من مشروعها الرائد بالعاصمة الإدارية «بلوفرت» خلال أيام، موضحاً أن الشركة حصلت مؤخرا على القرار الوزارى الخاص بالمشروع.

وأضاف أنه من المتوقع البدء فى تنفيذ المشروع خلال الفترة القليلة المقبلة، مشيرا إلى أن المشروع يقام على مساحة 70 فدانا، ويقع فى منطقة متميزة من أراض العاصمة، حيث يقع المشروع بين 4 شوارع رئيسية، ويبلغ عرض الشارع الرئيسى 120 متراً.

وأوضح «حسنين» أن المشروع يتكون من 60 عمارة سكنية، بدروم ودور أرضى و7 أدوار متكررة، بإجمالى ما يقرب من 1840 وحدة سكنية متنوعة، و98 فيلا، ونسبة إشغال ٪1.8 ونسبة بنائية ٪22.5، كما يحتوى المشروع على وحدات خدمية وإدارية وتجارية، تشمل مساحة 12٪ من إجمالى مساحة الأرض.

وأوضح أن الشقق السكنية  ستشمل وحدات بأسلوب نماذج الاستوديو وهى وحدات بمساحات صغيره وقدرها 80 متراً مسطحاً ويشمل المشروع أيضا وحدات دوبلكس بالأدوار الأرضى والأول، وبهذا يكون المشروع قد تم تصميمه بنماذج متعددة المساحات ليرضى أكبر عدد من العملاء

ولفت رئيس مجلس إدارة الشركة  السعودية المصرية الى أن الشركة تراعى فى تصميم مشروعها متطلبات الحياة لعملائها فقد تم التعاقد مع مكتب «هندسة ديستانس استوديو» لما يتمتع به من خبرة كبيرة فى مجال التصميم.

وأكد أنه تم رصد استثمارات مبدئية للمشروع تصل لقرابة 4 مليارات جنيه، مشيراً إلى أن الشركة ستقدم أنظمة سداد متنوعة تناسب إمكانيات ورغبة عملاءها المميزين.

 

 



موضوعات متعلقة

اخر الاخبار