«المقاولون العرب» تبدأ تنفيذ 6 أبراج فى المنصورة الجديدة

19/09/2018 - 1:55:27

كتب: محمد رمزى

قال المهندس محسن صلاح.. رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب إن الشركة بدأت فى تنفيذ الهياكل الخرسانية بعدد 124فيلا بالمرحلة الأولى من مدينة المنصورة الجديدة، بعد الانتهاء من مرحلة الحفر ووضع الأساسات، موضحاً أن المرحلة الأولى تتضمن إنشاء 1200 فيلا.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه تم الانتهاء من تنفيذ120 متراً بالجهة الشرقية من المرحلة الأولى من كورنيش مدينة المنصورة الجديدة، الذى يمثل إطلالة المدينة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، لافتاً إلى أن إجمالى طول الكورنيش يبلغ نحو٨٠٠ متر،وبعرض يتراوح من 40 إلى90 متراً.

وأوضح المهندس محسن صلاح، أنه تم الانتهاء من أعمال الجسات اللازمة لتنفيذ 6 أبراج من إجمالى30 برجاً من المقرر تنفيذها بالمدينة، ويجرى حالياًً تنفيذ مبنى الجامعة والانتهاء من أعمال الجسات لعدد 7 مبانى لكليات مختلفة داخل الحرم الجامعى، كما تقوم الشركة بتنفيذ 52 عمارة سكنية ضمن مشروع دار مصر وتم الانتهاء منها بنسبة 35٪.

ولفت إلى الانتهاء من تخطيط الطرق الخاصة بالمرحلة الأولى للمدينة بطول 44 كيلو متراً، بلغت نسبة تنفيذ أعمال الطرق حوالى 50٪، وتم اعتماد المخطط العام لشبكة الصرف الصحى وشبكتى المياه والرى، وشبكة المطر، ضمن أعمال المرافق للجزء الشرقى من المرحلة الأولى بمساحة 1000 فدان المسند للشركة بتكلفة 1.06 مليار جنيه.



موضوعات متعلقة