«المقاولون العرب» تتفاوض مع 4 مطورين لتطوير 102 فدان فى «مستقبل سيتى»

11/09/2018 - 4:30:20

كتبت: منى البحراوى

كشف المهندس نصر الدين محمود عبدالله.. رئيس قطاع الاستشارات الهندسية بشركة المقاولون العرب عن أن الشركة تتفاوض حاليا مع 4 من كبار المطورين العقاريين لتطوير قطعة أرض بمساحة 102 فدان مملوكة للمقاولون العرب بمدينة «مستقبل سيتى» وذلك بنظام المشاركة، متوقعا إتمام الاتفاق مع إحدى هذه الشركات نهاية العام الحالى.

وأشار إلى أن الشركة تتجه لتنمية الأرض من خلال إقامة مشروع يحقق فكرة الاستدامة ويدر عائداً بشكل مستمر للشركة، موضحاً أن تغيير فكر الشركة حول تطوير قطعة الأرض والابتعاد عن النشاط السكنى يعود إلى التغيرات والمستجدات التى شهدها السوق العقارى بشكل عام، وعلى وجه التحديد منطقة شرق القاهرة، والتى شهدت تطوراً فى نوعية وجودة المشروعات التى يتم تنفيذها فى الفترة الراهنة، فضلاً عن الموقع المتميز للأرض وقربها من العاصمة الإدارية مما يؤهلها لتأسيس مشروع خدمى يقترب من مجتمعات سكنية متنامية.

وأكد «عبدالله» أن الشركة تسعى إلى تطوير مشروعات كبرى حتى تستطيع المنافسة فى السوق العقارى خلال المرحلة الراهنة، موضحا أن شركة المقاولون العرب للاستثمار والتابعة لـ المقاولون العرب الأم تمتلك محفظة ضخمة من الأصول والأراضى.



موضوعات متعلقة

اخر الاخبار