"العاصمة للتسويق العقاري" تبدأ ترويج "كاسيل لاند مارك" بالعاصمة الجديدة

05/08/2018 - 1:13:04

بدأت شركة العاصمة للتسويق العقاري في الترويج لمشروع كاسيل لاند مارك، المُقام بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة ٤٢ فدان بمنطقة الـ R-7 والمُحدد تسليمه فى عام ٢٠٢٢.

وقال شريف فتحي، مدير عام شركة العاصمة للتسويق والاستثمار العقاري، إن "كاسيل لاند مارك" مشروع كبير جاء بتحالف شركتي مصر للمقاصة وكاسيل للتطوير العمراني، وهما شركتان تمتلكان خبرات كبيرة تضمن إلى حد كبير نجاح المشروع.

أشار إلى أن المشروع الجديد يقع بمنطقة الـ R7 بجوار الجامعة البريطانية، ويضم ١٨٠٠ وحدة سكنية كاملة التشطيب بمساحات تتراوح مابين ١٢٠ و ٣٠٠ متر، مزودة بنظام متكامل للتكييف المركزي وأنظمة أمنية متطورة بالإضافة لباقة غير مسبوقة من التجهيزات والمنشآت والمرافق، بما في ذلك نادي صحي، وساحات حصرية لانتظار السيارات ومناطق تجارية وترفيهية ملاصقة لمنطقة النهر الأخضر، موضحاً أن "كاسيل لاند مارك" يتمتع بباقة من الحلول الذكية المتطورة لزيادة مستوى الكفاءة في استغلال الموارد، وتعتمد 70% من طاقة المشروع على حلول الطاقة الشمسية.

قال "فتحي"، إن فريق عمل "العاصمة للتسويق العقاري" بدأ فى تنفيذ الخطط التسويقية الخاصة بالمشروع الجديد، متوقعاً أن يشهد المشروع الجديد إقبالاً ملحوظاً مع الأسابيع الأولى لطرح وحداته أمام الجمهور .



موضوعات متعلقة

اخر الاخبار