240 مليون جنيه.. حصيلة « الزارعى المصرى « خلال أسبوع الشمول المالى.. و166مليون جنيه حصاد شهادة «أمان المصريين»

13/05/2018 - 5:03:12

كتب: بارة عريان – آية مجدى

صرح السيد القصير.. رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى بأن إجمالى حصيلة شهادة «أمان لمصريين» بالبنك بلغت 166مليون جنيه لنحو144 ألف شهادة منذ إطلاقها فى مارس 2018، متوقعا أن تشهد الفترة المقبلة تزايدا كبيرا على هذه الشهادة.

وأوضح «القصير» أن شهادة «أمان المصريين» نموذج متكامل تتبناه القيادة الحكومية، لكى تضم أكبر عدد ممكن من من العمالة المؤقتة والموسمية والشرائح ذات الدخل المحدود، كما أنها تشمل الموظفين تحت المظلة التأمينية بالجهات الحكومية والشركات الخاصة وغير المؤمن عليهم أيضاً.

ومن جانبه، أكد د.تامر جمعة.. نائب رئيس البنك الزراعى المصرى إن البنك قام بتوفير سيارات تجوب كافة المحافظات لتوعية المواطنين بالشمول المالى، مشيرا إلى أن عدد السيارات التى قام البنك الزراعى المصرى بتوفيرها 20 سيارة تم انتشارها بمختلف محافظات الجمهورية بهدف توعية ودعم حملة الشمول المالى التى يرعاها البنك المركزى المصرى.

وأضاف أن البنك نجح خلال مشاركته، فى أسبوع الشمول المالى، فى التعامل مع 26 ألف عميل جديد إلى محفظة البنك بإجمالى قيمة بلغت نحو 240 مليون جنيه، مقابل 10 آلاف عميل بقيمة 50 مليون جنيه خلال العام الماضى.

 وقال: العملاء تنوعوا بين فتح حسابات جارية، وودائع، وقروض، وغيرها من الأنشطة المصرفية، وهو الأمر الذى أدى لزيادة محفظة عملاء البنك، والتى كانت قد بلغت 2 مليون عميل قبل إضافة العملاء الجُدد مؤخرا»، مؤكدا أن البنك سيعمل خلال الفترة المقبلة على التواصل المستمر مع هؤلاء العملاء لتسويق منتجاته وتحويلهم إلى عملاء نشطين، خاصة أن البنك يحرص فى منتجاته، على أن تتسم بالبساطة ليستطيع الفلاح البسيط التعامل معها.



موضوعات متعلقة

اخر الاخبار