بنك القاهرة يعتزم إطلاق خدمة الإنترنت البنكى و400 ماكينة صراف آلى جديدة خلال 2018

13/05/2018 - 2:13:02

كتبت: مى بهاء الدين

كشف حازم حجازى.. نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة أن استراتيجية البنك خلال الفترة المقبلة تركز على 3 محاور رئيسية، فى مقدمتها إعداد البنية التحتية والتكنولوجية لاستيعاب المنتجات الجديدة، وفى إطار ذلك تعاقد بنك القاهرة مع شركة «Temenos» الشركة العالمية الرائدة فى مجال تطوير نظم المعلومات المصرفية، بهدف استحداث أفضل أنظمة الأعمال التكنولوجية المصرفية لتزويد البنك بنظام T24 الأكثر تطورا وحداثة على مستوى العالم والمطبق من قبل بنوك عالمية.

وأضاف أن المحور الثانى يتمثل فى إطلاق منتجات جديدة ويستهدف بنك القاهرة إطلاق خدمة الإنترنت بانكنج خلال الشهور الأربعة المقبلة، ويتمثل المحور الثالث فى تطوير شبكة فروع البنك  البالغة 230 فرعا بشكل مرحلى على أن يتم الانتهاء من تطوير أول 15 فرعاً قبل نهاية ديسمبر المقبل، مؤكداً أنه من المستهدف افتتاح من 30 إلى 40 فرعاً جديداً خلال عام 2018، فضلاً عن إطلاق 400 ماكينة صراف آلى ATM جديدة.

وحول التمويل متناهى الصغر، أشار إلى أنه من المستهدف الارتفاع بحجم المحفظة من  2.6 مليار جنيه إلى  4 مليارات أواخر عام 2018، فضلاً عن ضخ مليار جنيه فى محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة البالغة 1.6 مليار جنيه.

وأضاف أن البنك يحرص على تطوير العنصر البشرى داخل البنك لاسيما موظفى الائتمان، ولذا تم إرسال نحو 100 موظف من فريق عمل البنك إلى المعهد المصرفى المصرى للحصول على  كورسات وبرامج تدريبية خاصة بالائتمان.

 



موضوعات متعلقة

اخر الاخبار