"صروح" تطلق أولى مراحل مشروع "إنترادا" باستثمارات 9 مليارات جنيه

18/04/2018 - 5:38:00

أطلقت شركة صروح للتشييد والبناء المرحلة الأولى من مشروعها  "إنترادا"  بالعاصمة الإدارية الجديدة فى حفل أقيم بفندق JW– ماريوت بالقاهرة بحضور نخبة من رجال الأعمال وسيدات المجتمع ونجوم الفن والرياضة وعدد كبير من العملاء المهتمين بالشراء والانضمام لمشروع إنترادا .

بدأ حفل إطلاق المشروع بالترحيب من رئيس مجلس الإدارة ثم أتبعه كلمات علا الجمال.. مديرة التسويق، ومعتز شلبى .. مدير  المبيعات، وعرض لفيلم وثائقي عن العاصمة الإدارية وفيلم لشركة صروح، ثم عزف بيانو للفنان هشام خرما واختتم بعشاء للضيوف.

وقال المهندس ولاء علمي.. عضو مجلس إدارة شركة صروح، مشروع "انترادا" يقام على مساحة 72 فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويضم نحو 3 آلاف وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 120 وحتى 220 متر مربع وتتنوع الوحدات بين شقق والدوبلكس والبنتهاوس ومنطقة تجارية إلى جانب عدد من الخدمات والأنشطة الترفيهية، مشيرا إلى أن تنفيذ المشروع يستغرق 4 سنوات ويضم 10 مراحل بيعية باستثمارات 9 مليارات جنيه.

أوضح أن المشروع يتميز بموقعة داخل العاصمة الإدارية أمام أرض المعارض " اكسبوا" وبواجهة 1000 متر على شارع بعرض 120 متر والموازى للطريق الإقليمى الدائرى وعلى مقربة من المناطق الحيوية منها مقر الحكم وفندق الماسة ومجمع الوزارات والبنوك وحى السفارات.

وأشار إلى إن المرحلة الأولى من مشروع "انترادا" تضم 300 وحدة حيث تبدأ الشركة أعمال التجهيز بالموقع الشهر المقبل على أن تشرع فى التنفيذ خلال 3 شهور وتسلم المرحلة الأولى خلال 3 سنوات، ومتوقع تحقيق مبيعات بها تقدر بنحو 600 مليون جنيه.

يذكر أن شركة "صروح" تضم مجموعة من المستثمرين المصريين والعرب الذين لديهم خبرة واسعه فى مجال التطوير العقارى والعمارة نفذوا أكثر  من 250مشروع عقاري فى   مصر  والسعودية، وتمتلك خبرات تؤهلها لتنمية العدد من المشروعات المميزة .



موضوعات متعلقة

اخر الاخبار