150 سفيرا في زيارة ميدانية للعاصمة الإدارية الجديدة

20/03/2018 - 9:36:55

كتب: محمد زكريا

كشف العميد خالد الحسيني.. المتحدث الرسمي باسم شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية، عن أن الشركة تستقبل غدا الاربعاء وفدا يضم 150 سفير و عضو بعثة دبلوماسية ممثلين لأكثر من 90 دولة حول العالم، في مقرها بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، لافتا إلى أنه من المخطط أن يعقب الاجتماع زيارة ميدانية لأراضي العاصمة للتعرف بشكل أكثر تفصيلا.

وأشار إلى أن الشركة كانت قد تقدمت في وقت سابق بالتعاون مع وزارة الخارجية بتوجيه الدعوة لسفارات أكثر من 90 دولة مختلفة لتنظيم زيارة إلى مقر الشركة من أجل التعرف أكثر أحدث تطورات وحجم الأعمال في المشروع القومي العملاق بالإضافة الي عرض الفرص المتاحة لكل دولة بالحي الدبلوماسي والوقوف على حجم احتياجات البعثات الدبلوماسية الأجنبية من أراضي العاصمة، فضلا عن الرد علي كافة الاستفسارات التي تتعلق بالمشروع.

وأوضح الحسيني، أن الزيارة ستكون بحضور عدد كبير من قيادات وزارة الاسكان والمكتب الاستشاري المصمم للمشروع، والسفير اسماعيل خيرت مساعد وزير الخارجية للشئون المالية والإدارية، والسفير أيمن مشرفة مساعد وزير الخارجية لقطاع المراسم، وذلك تحت رعاية وحضور اللواء أحمد زكي عابدين.. رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة للتنمية العمرانية .

وأشار إلى أن شركة العاصمة ستكون حريصة علي الرد علي كافة التساؤلات والاستفسارات الموجه لها من السفراء، وهو ما يمكن الشركة من الترويج الجيد للمشروع خارجيا عن طريق سفراء تلك الدول، مضيفا أن الشركة ستتلقى كافة الطلبات المتوقع ان يتم تقديمها في الزيارة للشركة للحصول علي اراضي جديدة بالحي الدبلوماسي بالعاصمة .



موضوعات متعلقة

اخر الاخبار